اخبار السياسه أحد مشايخ القبائل: اللواء علاء أبو زيد هو "ميسي مطروح"

اخبار السياسه أحد مشايخ القبائل: اللواء علاء أبو زيد هو "ميسي مطروح"
اخبار السياسه أحد مشايخ القبائل: اللواء علاء أبو زيد هو "ميسي مطروح"

قال الشيخ صافي عياد وهو أحد مشايخ محافظة مطروح، إنَّ المحافظ اللواء علاء أبو زيد يلقب بـ"ميسي مطروح" الذي يحرز الأهداف ويشكل فريق الوطنية من عمد ومشايخ وشباب المحافظة بتناغم كبير بينه وبين الأهالي في جميع المحافل الكبرى.

جاء ذلك خلال الحوار المجتمعي بأرض الطاقة النووية للتعرف عن أهمية مزايا مشروع الضبعة لأهالي مطروح والضبعة بالتحديد، وتحول مؤتمر الحوار المجتمعي إلى عرس وطني كبير أعرب فيه أهالي الضبعة عن فرحتهم وترحيبهم بإقامة المشروع الذي يحقق آمال وطموحات الشعب المصري الذي طال انتظاره لعقود طويلة.

ووجه محافظ مطروح الشكر لأهالي الضبعة المخلصين الذين ضربوا أروع الأمثلة في الوطنية بتسليمهم أرض محطة الضبعة النووية دون قيد أو شرط وحرصهم علي تقديم مصلحة الوطن عن أي شئ.

وأكد أهالي الضبعة علي حرصهم علي إقامة أول مشروع نووي مصر علي أرض الضبعة وتأييد القيادات السياسية بالهتافات واللافتات "أهالي مطروح خلف قائدهم لمستقبل أفضل" و"معا لنبني أول مشروع نووي مصري" و"حلم المشروع النووي يتحقق بسواعد أبنائها" و"نؤيد رئيسنا نحمي حدودنا".

وحضر الحوار المجتمعي بأرض الضبعة النووية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة وعدد من كبار علماء الطاقة النووية وكبار الإعلاميين والكتاب بالصحف القومية والمستقلة، رافعين اللافتات وأعلام مصر التي تعكس سعادتهم بهذا المشروع القومي الكبير الذي يقام علي ارض الضبعة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه برلماني: مصر تتصدى بكل قوة لمُحاولات تصفية القضية الفلسطينية
التالى اخبار السياسه عائلات المحتجزين الإسرائيليين لنتنياهو: الوقت ينفد بشأن إنقاذ أرواح ذوينا