اخبار السياسه مصادر: تأجيل تشغيل محمول «المصرية» للنصف الثاني من 2017

اخبار السياسه مصادر: تأجيل تشغيل محمول «المصرية» للنصف الثاني من 2017
اخبار السياسه مصادر: تأجيل تشغيل محمول «المصرية» للنصف الثاني من 2017

كشفت مصادر رفيعة المستوى بقطاع الاتصالات عن قيام الشركة المصرية للاتصالات، المملوكة للدولة بنسبة 80%، بتأجيل تشغيلها لرخصة المحمول التى حصلت عليها إلى النصف الثانى من العام الحالى، الذى كان مقرراً فى مارس المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن عدم قدرة «المصرية للاتصالات» على تشغيل رخصة المحمول للمستخدمين فى المواعيد المحددة مسبقاً، وضع المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات، فى موقف حرج أمام الحكومة، خاصة أن «القاضى» كان صاحب الفضل فى حصول الشركة الحكومية على رخصة لدخول سوق المحمول، فيما لم ينجح سابقوه فى منحها الرخصة بعد غياب نحو 20 عاماً.

وأضافت أن عدم نجاح مجلس الإدارة الحالى، برئاسة تامر جاد الله، فى الوفاء بالتزاماته، فيما يتعلق بتشغيل رخصة المحمول، يعد أحد الأسباب الرئيسية وراء عزم الوزير إجراء تغييرات بمجلس إدارة الشركة تطال الرئيس التنفيذى، خلال الجمعية العمومية المقبلة للشركة، المقرر عقدها الخميس الأخير من مارس المقبل.

فيما رد الرئيس التنفيذى للشركة بأن ذلك صعب، كما رفض «جاد الله» التعقيب على تصريحات المصادر لـ«الوطن»، التى أكدت أن تأجيل تشغيل خدمة المحمول لا يتحمل مسئوليته مجلس الإدارة الحالى، وذلك لعدم توفير ترددات الجيل الرابع حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان