اخبار السياسه "الأركان التركية": مقتل 16 من "داعش" في قصف تركي طال 104 أهداف شمال سوريا

اخبار السياسه "الأركان التركية": مقتل 16 من "داعش" في قصف تركي طال 104 أهداف شمال سوريا
اخبار السياسه "الأركان التركية": مقتل 16 من "داعش" في قصف تركي طال 104 أهداف شمال سوريا

قتل 16 من تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم، في قصف تركي طال 104 أهداف، بينما قتل 5 عناصر آخرين في غارات لـ"التحالف الدولي" ضد التنظيم الإرهابي بقيادة الولايات المتحدة، شمال سوريا.

وقالت "رئاسة الأركان التركية"، في بيان، إن عملية "درع الفرات" التي بدأها "الجيش السوري الحر" بدعم من القوات التركية ضد المنظمات الإرهابية شمال سوريا، تتواصل لليوم الـ 179، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وأكدت "الأركان التركية"، مقتل 21 عنصرا من التنظيم، بينهم 16 في القصف المدفعي والجوي الصادر عن قواتها، و5 آخرين قتلوا خلال عمليات جوية لقوات التحالف الدولي لمحاربة التنظيم، موضحة أن "السوري الحر"، يستمر في عمليات تطهير مدينة "الباب" التابعة لمحافظة حلب شمال سوريا، والتي تم السيطرة عليها بشكل شبه كامل مؤخرا.

وأشارت"الأركان التركية"، إلى أن المدفعية التابعة للقوات البرية التركية، ووسائط دعم ناري أخرى، استهدفت 95 موقعا لـ"داعش"، دمرت خلالها مراكز إيواء لعناصر التنظيم وقيادته ومستودعات أسلحة، موضحة أن قيادة القوات الجوية أيضاً أجرت عملية جوية ضد 9 مواقع لـ"داعش"، تم خلالها تدمير 9 مبان وسيارتين ومخزن وقود للتنظيم، وعمليات البحث والتمشيط في مدينة الباب، بغية تطهيرها من خلايا "داعش" وإزالة الألغام والمتفجرات، لا تزال مستمرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اشتباكات واحتجاجات تهز جامعات أمريكية.. فض اعتصامات واعتقالات طلاب بسبب غزة
التالى اخبار السياسه «الرعاية الصحية» توجه رسائل مهمة بشأن تطعيم الأطفال في سن مبكرة