أخبار عاجلة

اخبار السياسه "آيفون" يسرق زبائن "سامسونج"

اخبار السياسه "آيفون" يسرق زبائن "سامسونج"
اخبار السياسه "آيفون" يسرق زبائن "سامسونج"

تصدرت شركة "آبل" تجارة الهواتف الذكية، في الربع الأخير من العام الماضي، بعد تحقيقها مبيعات قياسية، متفوقة بذلك على منافستها شركة "سامسونج".

وفي الوقت الذي اعتقد الكثيرون، أن مبيعات الشركة ستتأثر بعد هاتفي "آيفون 7"، و"آيفون 7 بلس"، حيث تعرضا لكثير من الانتقادات بسبب عدم تقديمهما ميزات "مبهرة"، أتت نتائج "آبل" بأنها باعت 78.3 مليون هاتف "آيفون" من موديلات مختلفة، الأمر الذي لم يسبق لها تحقيقه منذ إطلاق الجهاز سنة 2007، حسبما نقلت "Sky news".

ومقارنةً بالربع الاخير من 2015، فقد زاد متوسط تكلفة هاتف "آيفون" بأربعة دولارات، ليصل إلى 695 دولارًا، كما أن 50% ممن اشتروا "آيفون" كانوا من الزبائن الجدد، والمتنقلين بين عدة ماركات.

وحلت شركة "سامسونج" في المرتبة الثانية بعد "نوت7" ومشاكل بطارية الهاتف، فوصلت مبيعاتها إلى 77.5 مليون هاتف في الربع الأخير من 2016، بينما باعت 81.3 مليون خلال الفترة نفسها من 2015، ما يشير إلى أن "آيفون" مستمر في سرقة المزيد من زبائن "أندرويد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عبدالمنعم: مجلس النواب كان خصما في قضية "تيران وصنافير" ولا يجوز له مناقشة الاتفاقية
التالى اخبار السياسه ضبط 4.500 طن أرز ودقيق مجهولة المصدر في الشرقية