أخبار عاجلة

بالصور.. كيف أخرج فيصل القاسم "الأسد" من جحره ؟!

بالصور.. كيف أخرج فيصل القاسم "الأسد" من جحره ؟!
بالصور.. كيف أخرج فيصل القاسم "الأسد" من جحره ؟!

كتب : محمد الصديق الأربعاء، 01 فبراير 2017 11:38 ص

صور

ظهر رئيس النظام السوري "بشار الأسد" في صور جديدة - بعد شائعات إصابته بجلطة دماغية - تداولتها صحف عربية وغربية.

ونشرت وكالة "سانا" صورًا تُظهر اجتماع رأس النظام مع مجموعة من الصناع السوريين، الأمر الذي اعتبره الكثير من المراقبين ردًا من قِبل النظام على التحدي الذي أطلقه الإعلامي السوري الشهير "فيصل القاسم" وآخرون.

وكان "القاسم" قد قال في منشور على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، بعد نفي وكالة "سانا" أخبار مرض بشار الأسد: "بما أن سيادة الرئيس بخير وبصحة جيدة، فلماذا لا تستدعون مدير بلدية قرية شالخان جنوب غرب إيران أو رئيس بلدية قرية المشقوق في لبنان كي يقابل سيادة الرئيس وتقومون بتصوير اللقاء ثم تعرضونه على التلفاز كي تدحضوا الإشاعات كما تفعلون دائمًا عندما تتعرضون للإشاعات؟".

وبحسب العديد من المراقبين، استجاب "بشار الأسد" لتحدي "فيصل القاسم"، ونشرت وكالة إعلام النظام صورًا، قالت إنها لاجتماع ضمه مع صناع سوريين من ريف دمشق، تضرروا من الأزمة وخسروا العمل، وهو لقاء يدل بشكل أو بآخر على أمرين، أنه لا يوجد مسؤولون عرب أو أجانب يزورن الأسد أولًا، كما يدل أن إعلام النظام فعلًا التقى بمن هم أقل من "مدير بلدية شالخان جنوب غرب إيران" ليرد على فيصل القاسم ثانيًا. 

وعمد إعلام النظام على تصوير رئيسه من الجهة اليسرى لتظهر العين اليسرى لبشار الأسد، وتنفي بالتالي إصابته بالجلطة في عينه اليسرى، إلا أن "فيصل القاسم" عاد وأكد في تغريدة له على موقع تويتر، أن الأسد أصيب بالجلطة ونجى منها، حيث كتب: "بعد إصابته بجلطة... بشار الأسد يظهر في لقاء مع وفد من الصناع بدمشق.... لكنه يعاني صعوبة في الرؤية في عينه اليسرى حسب مصادرنا". 

واحتل وسم (#بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه) مرتبة متقدمة على  موقع تويتر، حيث غرّد عليه الآلاف من المغردين العرب، كما سخر ناشطون سوريون ممن يوالون النظام خلال الفترة التي غابها الأسد عن الإعلام، والتي كان يرجح أنه يتلقى فيها العلاج، ونصحوهم باستبداله بـ"حمار" على اعتبار أنه لا يعرف إلا أن ينفذ ما تريده روسيا وإيران منه. 

وعاد "القاسم" مغردًا بـ: "سيادة الرئيس بشار الأسد بصحة جيدة وهذه الصورة أكبر دليل على صحته الجيدة. وجهه يبدو مشرقًا وعال العال".

م م

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود