أخبار عاجلة
رسميًا.. ميلان يضم نيكولا كالينيتش -

اخبار السياسه مصرع موجه بالتربية والتعليم داخل شقته في

اخبار السياسه مصرع موجه بالتربية والتعليم داخل شقته في
اخبار السياسه مصرع موجه بالتربية والتعليم داخل شقته في المنصورة

لقي موجه بالتربية والتعليم بالمعاش بالمنصورة مصرعه داخل مسكنه ولم يتم اكتشاف وفاته إلا بعد انبعاث روائح كريهة من داخل شقته.

تلقى اللواء مصطفي النمر، محافظ الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بوصول بلاغ من المواطن محسن ف. م. 42 سنة مهندس زراعي، بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بالمنطقة محل سكنه.

انتقل ضباط القسم بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس مباحث قسم ثان ، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الأول علوى ومكون من ثلاثة طوابق وبدخولها تبين وجود جثة في حالة تعفن للمدعو  إسماعيل ع. ب. 74 سنة موجه بالتربية والتعليم بالمعاش "مالك العقار" مسجاة على أرضية غرفة النوم ، ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرة.

وبسؤال المُبلغ وشقيق المتوفى شوقي 63 سنة صاحب مصبغة، قررا أن المتوفى يقيم بمفرده بالعقار وله تاريخ مرضي "ضغط الدم، ضعف بعضلة القلب"، ولا يشتبها في وفاته جنائيا.

تم إخطار النيابة العامة بالواقعة وانتقلت لمناظرة الجثة وقررت نقلها إلى مستشفى الدولي وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الظاهري على الجثمان.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1401لسنة 2017 إداري قسم ثان .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدرسة فنية لمياه الشرب بالجيزة.. والتجديد لرئيسي شركتي أسيوط وسيناء
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية