اخبار السياسه مصادر: "الشوبكي" يؤدي اليمين الدستورية في الجلسات القادمة

اخبار السياسه مصادر: "الشوبكي" يؤدي اليمين الدستورية في الجلسات القادمة
اخبار السياسه مصادر: "الشوبكي" يؤدي اليمين الدستورية في الجلسات القادمة

علمت "الوطن" أن الدكتور عمرو الشوبكي سيحضر إلى مجلس النواب، لأداء اليمين الدستورية "تحت القبة"، في الجلسات البرلمانية القادمة عقب عودة الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، في الزيارة البرلمانية "بجنيف". ويؤدي "الشوبكي" اليمين الدستورية بموجب الحكم الصادر من محكمة النقض ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور، لصالحه على المقعد الفردي بدائرة الدقي.

وقالت مصادر إن اللجنة التي شكلها الدكتور علي عبدالعال، في الجلسة العامة، أمس، برئاسة النائب السيد الشريف، وكيل المجلس، لحسم مسألة الشوبكي- منصور، عملها شكلي وستقوم برفع تقريرها النهائي بتطبيق الحكم الصادر من محكمة النقض لصالح تصعيد عمرو الشوبكي، وبطلان عضوية أحمد مرتضى منصور.

وكان النائب بهاء أبوشقة، رئيس اللجنة التشريعية، قد تنحى عن رئاسة اللجنة خلال نظرها هذه القضية، واضطر "عبدالعال" في دور الانعقاد الجديد إلى تكليف وكيل المجلس برفع التقرير النهائي بشأن حسم هذه القضية بعد مطالبة النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف "دعم مصر" بضرورة حسم المسألة نهائياً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي