اخبار السياسه في ذكرى ميلاده.. لماذا رفض عادل إمام الحصول على أجره بمسلسل أنتجه العندليب؟

في ذكرى ميلاده.. لماذا رفض عادل إمام الحصول على أجره بمسلسل أنتجه العندليب؟

حالة من البهجة والسعادة، أدخلها عادل إمام، على قلوب جماهيره في الوطن العربي، من خلال الأعمال الفنية التي قدمها خلال العقود الماضية، ويحتفل الزعيم اليوم 17 من مايو، بعيد ميلاده الـ 84، وترصد «الوطن» كواليس وأحداث من حياة النجم عادل إمام، ربما لا يعلم بعض محبيه عنها، وأبرزها موقف غريب مع عبدالحليم حافظ.

أرجوك لا تفهمني بسرعة 

كان هذا هو اسم المسلسل الإذاعي، الذي اشترك في تقديمه، مع عبد الحليم حافظ، عام 1973، وذكر عادل إمام في حوار سابق له عبر برنامج «البيت بيتك»، أنه كان يتخذ موقف من «العندليب»، بسبب مبالغة الناس في حبه «كنت بفضل أقول انتوا بتحبوه كده ليه، بس أول ما شفته وسلمت عليه وقالي ازيك يا عادل، بقيت فرحان أوي»، لتبدأ بعدها رحلة صداقة قوية بينهما.

4964891111715962088.jpg

لم يحصل على أجره 

ذكر عادل إمام في الحوار نفسه، أن مسلسل «أرجوك لا تفهمني بسرعة»، كان من إنتاج عبد الحليم حافظ، وعندما أصبحوا أصدقاء مقربين للغاية رفض أن يحصل على أجره: «اتحرجت ومحبتش أخد منه فلوس، وقلتله كفايا اني بشتغل مع عبد الحليم حافظ، وهو شالهالي وبقينا أصدقاء».

16796179911621219397.jpg

الاحتفال مرتين بعيد ميلاده

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل فرقة ناجي عطا الله وقت عرضه، حل الزعيم ضيفا على برنامج «الحياة اليوم» رفقة أبطال المسلسل، وأثناء سرده للمواقف الطريفة خلال تصوير المسلسل الذي استغرق عامين حينها، ذكر احتفال فريق العمل بعيد ميلاده مرتين أثناء التصوير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بدء التقديم لمرحلة رياض الأطفال إلكترونيا بالجيزة اليوم.. رابط التسجيل
التالى اخبار السياسه «قتال من أجل أمريكا».. هل تؤدي إدانة ترامب بـ34 تهمة إلى حرب أهلية؟