اخبار السياسه «الرعاية الصحية»: يوم الطبيب رسالة شكر وعرفان لكل أعضاء المهنة

«الرعاية الصحية»: يوم الطبيب رسالة شكر وعرفان لكل أعضاء المهنة

شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، اليوم، احتفالية يوم الطبيب الـ46، وذلك في مقر النقابة العامة لأطباء مصر، تزامنًا مع مرور 197 عامًا على الصحة في مصر.

تقديم الرعاية الصحية وحفظ صحة المواطنين

وأشار الدكتور أحمد السبكي، إلى أهمية المشاركة في هذا اليوم تقديرًا للدور الرئيسي الذي يلعبه الطبيب في تقديم الرعاية الصحية وحفظ صحة المواطنين، في إطار تعزيز العلاقات والتعاون بين الهيئة العامة للرعاية الصحية والنقابة العامة لأطباء مصر.

جهود الأطباء عززت ريادة مصر في مجال الرعاية الصحية

وأضاف الدكتور السبكي، أن جهود الأطباء عززت ريادة مصر في مجال الرعاية الصحية، مشيرًا إلى أن يوم الطبيب هو رسالة شكر وعرفان للأطباء، وبخاصة هذا العام لجهودهم المبذولة في علاج مصابي غزة، كما عبّر السبكي عن تقديره لتفانيهم في رحلة التقدم الصحي والتنمية في مصر، ومؤكدًا أن الأطباء يشكلون ركيزة أساسية في نظامنا الصحي، ويمثلون فخرًا للوطن بجهودهم وعطائهم المهني والإنساني.

وأكد الدكتور السبكي «نجدد التزامنا بالعمل المشترك والتعاون القائم على الإخلاص والتفاني لتعزيز جودة الخدمات الصحية في مصر، ونعبر عن شكرنا العميق للنقابة العامة لأطباء مصر على تنظيم هذه الاحتفالية الرائعة، ونؤكد التزامنا المستمر بالعمل جنباً إلى جنب مع الجهات الطبية لضمان تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمواطنين».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تطلب ضمانات للاستمرار في الحرب على غزة حال عرقلت حماس التهدئة
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان