اخبار السياسه مكتبة الإسكندرية عضوا بالتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

مكتبة الإسكندرية عضوا بالتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أكد الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية سعادته وفخره بصدور قرار رئيس الجمهورية رقم 149 لسنة 2024 بتشكيل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والذي ضم في عضويته مكتبة الإسكندرية، معربا عن تطلعه للعمل والتعاون الجاد والمثمر مع جميع المؤسسات أعضاء التحالف.

رسالة مكتبة الإسكندرية

وقال مدير مكتبة الإسكندرية إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يجسد الكثير من القيم التي طالما كانت في قلب رسالة مكتبة الإسكندرية وأهدافها خاصةً تلك التي تتعلق بالعمل الأهلي والمجتمعي والتطوع وبناء القدرات، وأيضا ما تقوم به مكتبة الإسكندرية من جهود لإعلاء هذه القيم الإنسانية في المجتمع المصري بشكل عام.

كانت مكتبة الإسكندرية قد شاركت في أعمال الجمعية العامة الأولى للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والتي عقدت يوم الأربعاء الماضي (الموافق 8 مايو) بمقر التحالف بالقاهرة.

جدير بالذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يضم في عضويته 36 مؤسسة تمثل الهيئات والكيانات العامة والأهلية والخاصة التي تعمل في المجال التنموي والخيري، حيث يسعى التحالف إلى تحقيق مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية، ووصول الدعم المجتمعي والإنساني لمستحقيه في ظل الجمهورية الجديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انطلاق فعاليات اليوم الأول من النسخة الخامسة لقمة «شركات ناشئة بلا حدود»
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات