اخبار السياسه رئيس جامعة بنها يطلق مشروعا لميكنة مكاتب رعاية الشباب بالكليات

رئيس جامعة بنها يطلق مشروعا لميكنة مكاتب رعاية الشباب بالكليات

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، إطلاق نظام الأنشطة الطلابية بالجامعة لميكنة عمل مكاتب رعاية الشباب بكليات ووحدات جامعة بنها المختلفة، وذلك في إطار خطة الجامعة في التحول الرقمي والحوكمة الذكية.

وأضاف الجيزاوي، أنه يُمكن الجهات المنفذة للأنشطة من إدخال الخطة الخاصة بالأنشطة الطلابية، حيث يمكن للمسئولين في الكليات والملاعب ومركز رعاية الموهوبين ومقر جامعة بنها في العبور والمدن الجامعية وغيرها من الجهات، من إضافة الأنشطة وتعديلها ومتابعتها وحذفها، وكذلك المشرفين يمكنهم الدخول على النظام وإدخال الأنشطة وتعديلها ومتابعتها على مستوى الجامعة.

ومن جانبه أشار الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أنه يمكن من خلال النظام إصدار التقارير اللازمة إلكترونياً، لمتابعة الأنشطة بالجامعة.

وأوضح، أن النظام يمكن من خلاله إنشاء الجهات الراعية للأنشطة، ومتابعتها من قبل الإدارة المركزية، وكذلك التخطيط للأنشطة المختلفة والتحكم بها، كما تمكن المشرفين على الأنشطة من متابعة الكليات وفقا لصلاحياته.

 وقدم رئيس الجامعة الشكر لفريق العمل بقيادة الدكتور شادي المشد المدير التنفيذي للمعلومات، والمهندس صابر سعيد والمهندسة فاطمة محمود وهشام جلال مهندسي التطوير بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، على الجهود المبذولة في تطوير التطبيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير التموين يرد على اعتراضات نواب البرلمان: ندعم 71 مليون مواطن
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان