اخبار السياسه خرج لأول مرة بعد إصابته بمرض السرطان.. ماذا قال الملك تشارلز؟

خرج لأول مرة بعد إصابته بمرض السرطان.. ماذا قال الملك تشارلز؟

اختفى الملك تشارلز الثالث عن الأنظار بعد إعلان إصابته بمرض السرطان وخضوعه للعلاج مما دفعه إلى الابتعاد عن تأدية مهامه وواجباته العامة، إلا أنه فاجئ الشعب البريطاني، بالخروج من قصره والمشاركة في إحدى الزيارات الخاصة بالتدريب العسكري.

ماذا قال الملك تشارلز بعد خروجه لأول مرة

«أعتذر حقا عن مفاجأتكم لكن حين أُتيحت لي هذه الفرصة وسُمح لي بالخروج من قفصي، أردت المجيء والمشاهدة» هكذا علق الملك تشارلز ملك بريطانيا عن مشاركته الأولى بعد تشخيص إصابته بمرض السرطان، خلال لقائه بالجنود وعائلاتهم في الكلية الملكية للهندسة العسكرية بجنوب إنجلترا، وفق ما نشره موقع «سكاي نيوز».

17234388061711821283.jpg

في نهاية الشهر الماضي، كان الملك يستأنف مشاركاته العامة وواجباته، إذ كان متحمسًا للغاية لتلك العودة، إلا أنه أصيب بحالة من الإحباط من وتيرة تعافيه، وفق ما رواه بيتر فيليبس، ابن شقيقته الأميرة آن، خلال إحدى مقابلاته التلفزيونية، ونشره قصر باكنجهام.

مشاركة الملك تشارلز تحرمه من لقاء ابنه الأمير هاري

بسبب مشاركات الملك تشارلز الثالث، بعد تشخيص إصابته بالسرطان، جعلته لا يتمكن من رؤية ابنه الأصغر الأمير هاري الذي كان في زيارة نادرة إلى بريطانيا هذا الأسبوع من منزله في كاليفورنيا، ووفق المتحدث باسم «هاري» إن اللقاء بين تشارلز وابنه «لن يكون ممكنًا بسبب برنامج الملك المزدحم».

6211418351709139895.jpg

وكان قد أوضح قصر باكنجهام، بأنه من المبكر للغاية تحديد المدة، التي سيستغرقها علاج الملك تشارلز، ونشرته القاهرة الإخبارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خالد أبو بكر: احتفالات عيد العمال «أفعال مش أقوال».. ومبادرة «ابدأ» حدوتة مصرية
التالى اخبار السياسه مصطفى كامل يغالب دموعه في عقد قران ابنته.. ويوجه كلمات مؤثرة لعريسها