اخبار السياسه حظك اليوم برج الدلو الجمعة 10-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 10-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يتميز برج الدلو بعقلية تجارية قادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديه شخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز، ويجمع بين الكثير من التناقضات فرغم حاجته للانعزال وحب الوحدة إلا إنه اجتماعي قادرون على كسب الأصدقاء والتواصل بحرفية، كما أنه ورغم عقليته التجارية إلا إنه لا يجيدون التفاوض.

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوي والرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكون، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، والمغنية باريس هيلتون، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج الدلو الجمعة 10-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

6323317101654534089.jpg

حظك اليوم برج الدلو مهنيا

تنصحك الأفلاك يا برج الدلو أنه سيكون بحسن التواصل مع الزملاء واستخدام هذه المهارة بحكمة، حيث أن عملك يرتفع إلى أعلى المستويات، قد يطلب منك وضع تنبؤات لحالة البيع والمشاركة في المستقبل، ستساعدك قدرتك البديهية في هذا الأمر.

حظك اليوم برج الدلو عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي، فهذا هو يوم إجراء اتصالات جديدة وسوف تنغمس في دوامة من الأنشطة الاجتماعية التي تجعلك على اتصال بأصدقاء أو شركاء جدد، لذا احرص على عدم تجاهل الأشخاص المقربين منك أثناء سعيك لعلاقات جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج الحوت الجمعة 10-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه سعر صرف عملات دول البريكس مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء.. استقرار ملحوظ