اخبار السياسه الرئاسة الفلسطينية: استيلاء إسرائيل على معبر رفح من الجانب الفلسطيني تجاوز الخطوط الحمراء

الرئاسة الفلسطينية: استيلاء إسرائيل على معبر رفح من الجانب الفلسطيني تجاوز الخطوط الحمراء

قال الدكتور نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، إنّ بلاده ما زالت تعول على اللجوء إلى مجلس الأمن، خصوصا مع بدء العملية العسكرية في رفح الفلسطينية، مشددًا على أن الإجراءات الإسرائيلية الأخيرة بالاستيلاء على الجانب الفلسطيني من معبر رفح، وإغلاق معبر كرم أبو سالم، تصعيد خطير، وتجاوز للخطوط الحمراء، وهو تحدي واستفزاز للشعب الفلسطيني والأمة العربية.

سنلاحق إسرائيل في كل المحافل الدولية

أضاف «أبو ردينة»، في مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «جهودنا مستمرة، وذاهبون إلى الجمعية العامة، وبعد ذلك إلى مجلس الأمن، سوف نلاحق إسرائيل في كل المحافل الدولية، وسنستمر مع الأشقاء العرب والأصدقاء وأحرار العالم، للضغط على الإدارة الأمريكية، حتى توقف استعمال الفيتو».

" title="المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية: نشيد بالموقف المصري بشأن رفض تهجير الفلسطينيين من أرضهم" frameborder="0">

وشدد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، أنه منذ أسبوعين أو 3 أسابيع، وقفت أمريكا ضد العالم بأسره، عندما طلبنا في مجلس الأمن اعتراف العالم بفلسطين، مؤكدًا أن الولايات المتحدة كانت الدولة الوحيدة التي استعملت الفيتو ضد كل شعوب العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الأميرة رشا يسري لـ«بين السطور»: الضغط الأمريكي لا تأثير له على إسرائيل
التالى اخبار السياسه جدول امتحانات الدبلوم التجاري 2024 نظام الخمس سنوات.. جميع الشعب