اخبار السياسه تبدأ غدا.. تفاصيل تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمنيا

تبدأ غدا.. تفاصيل تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن جاهزية ورفع درجة الاستعداد التام بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة، بإجمالي 9 مراكز على مستوى المحافظة، لبدء تلقي طلبات تصالح المواطنين على مخالفات البناء بدءاً من غدا الثلاثاء 7 مايو.

 

ووجه في بيان، بضرورة تقديم كافة أوجه التيسيرات والتسهيلات اللازمة أمام المواطنين كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

 

تدعيم جميع المراكز التكنولوجية بمختلف الأجهزة

وأكد محافظ المنيا على المتابعة الميدانية لأعمال اللجان بالمراكز التكنولوجية للتأكد من انتظام سير العمل وتذليل العقبات أولاً بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، لافتاً إلى تدعيم جميع المراكز التكنولوجية بمختلف الأجهزة والحواسيب اللازمة والانتهاء من تدريب الكوادر بالمراكز التكنولوجية ومسئولي المنظومة بالوحدات المحلية للمراكز والمدن على بنود قانون التصالح ولائحته التنفيذية بمختلف التخصصات لسرعة إنهاء ملفات التصالح تحقيقاً لرغبات المواطنين.

 

تعليق بنرات لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة

وشدد محافظ المنيا على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية وعلى مدار الساعة لانتظام عمل اللجان بملفات التصالح وتخصيص شبابيك بكل مركز تكنولوجي للتعامل مع طلبات التصالح ، فضلاً عن تعليق بنرات إرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين لاستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم، والتأكيد على ضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وبما يحقق الصالح العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خالد أبو بكر عن أكاذيب «CNN»: تكشف الضعف والتزوير
التالى اخبار السياسه مصممة فرنسية شهيرة تحول الفساتين إلى زهور وروايات خيالية.. من وحي الطبيعة