اخبار السياسه في ذكرى وفاته.. تصرف غريب لصالح سليم بعد علمه بإصابته بالسرطان

في ذكرى وفاته.. تصرف غريب لصالح سليم بعد علمه بإصابته بالسرطان

يمر اليوم 22 عامًا على رحيل صالح سليم، الأب الروحي للقلعة الحمراء وأحد أبرز أساطيرها على مدار التاريخ، فهو لا يزال حاضرًا بين الجماهير، بالمبادئ والقواعد التي رسخها في النادي، فقد تميز «المايسترو» بشخصيته القوية بين جموع الأهلاوية، والتي ظهرت بوضوح عند تلقيه خبر إصابته بمرض السرطان.

تصرف غريب بعد الإصابة بالسرطان

روى الفنان الراحل هشام سليم، نجل المايسترو، في لقاء سابق مع برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أن والده سافر إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية التي كان منتظمًا في إجرائها، واصطحب معه في هذه الرحلة حفيدته، واتفق معها على الذهاب إلى السينما عقب عودته من المختبر الذي أجرى فيه التحاليل، وعند ذهابه لمعرفة النتيجة، أخبره الطبيب بإصابته بسرطان الكبد، وأن عليه البدء في تلقي العلاج، لكن تفاجأ الطبيب برد فعل صالح سليم وقتها، حين طلب منه المغادرة لأنه كان مرتبطًا بالذهاب إلى السينما مع حفيدته كما وعدها.

14768893711568203998.jpg

صالح سليم والسينما  

صالح سليم أحد نجوم الكرة القلائل، الذين قدموا أعمالا سينمائية من بطولتهم، ولدى المايسترو 3 تجارب سينمائية فقط، وكان أولها فيلم «السبع بنات» وشاركته البطولة نادية لطفي، ليقدم بعدها فيلم «الشموع السوداء» الذي جسد فيه دور شخص كفيف، وشاركه البطولة فؤاد المهندس ونجاة الصغيرة، بينما كان آخر أعماله السينمائية فيلم «الباب المفتوح» مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ليقرر بعدها التفرغ للعمل في المجال الرياضي.

 6789428071715013739.jpg

رئاسة النادي الأهلي

تولى الراحل صالح سليم رئاسة النادي الأهلي للمرة الأولى عام 1980، واستمر في منصبه 8 سنوات متتالية، ثم عاود الترشح لرئاسة النادي عام 1992، واستمر في منصبه حتى وفاته في 6 مايو عام 2002.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كشفت الغطاء عن كورونا.. الإفراج عن صحفية صينية بعد أيام ومصير مجهول ينتظرها
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات