اخبار السياسه عالم الزلازل الهولندي يحذر من مجموعة زلازل ضخمة خلال أيام.. ماذا ينتظر العالم؟

عالم الزلازل الهولندي يحذر من مجموعة زلازل ضخمة خلال أيام.. ماذا ينتظر العالم؟

حذر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس من خطر جديد يحدق بالعالم، بسبب تضارب حركة الكواكب والنجوم، مما سيسفر عن وقوع زلزال كبير، وربما مجموعة من الزلازل خلال الأيام المقبلة.. فما القصة؟.

زلزال كبير خلال أيام

وبحسب ما نشر عالم الزلازل الهولندي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»  فأنه بسبب وجود اقتران بين كوكبي عطارد والزهرة يوم 7 مايو الجاري قبل القمر الجديد، وهو ما سيؤدي إلى مجموعة من الهزات الأرضية في عدة أماكن بالعالم، والتي ربما تكون زلزالا كبيرا، على الأرجح سيكون في الفترة ما بين 8 إلى 10 مايو الجاري، أي خلال أيام قليلة.

وأضاف أن هذه التفسير هو تحليل هندسي لحركة الكواكب خلال الفترة ما بين 5 إلى 14 مايو الجاري.

وكان هوجربيتس قد كتب من أيام على صفحته أنه طور نظام تصوير الزلازل وأصبح جاهز للعمل، وقد تم اختباره على جزيرة أسنسيون عاصمة باراجوي.

وكان قد وقع زلزال في إقليم جزيرة ليتي في الفلبين مطلع الأسبوع الجاري، وسارع العالم الهولندي ليكتب على صفحته أنه توقع هذا الزلزال يوم 29 أبريل الماضي، وستكون قوته في حدود 6 على مقياس ريختر وهو ما تحقق بالفعل

العالم يكذب هوجربيتس

يشار أن العالم الهولندي، قد أثار الجدل منذ ظهوره للمرة الأولى بسبب تأكيد علماء الجولوجيا أنه لا يوجد أي طريقة يمكن من خلال التنبؤ بموعد الهزات الأرضية، وأن ما يعلنه هو تخمين وجدل، مؤكدين أنه لا يستند إلى وسائل علمية وأنه لا يوجد علاقة بين الكواكب والزلازل بأي حال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محللة سياسية: منطقة الشرق الأوسط مشتعلة.. والصراع ليس في غزة فقط
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات