اخبار السياسه عضو التحالف الوطني: نفذنا أنشطة أهلية بتكلفة 12 مليار جنيه خلال 9 أشهر

عضو التحالف الوطني: نفذنا أنشطة أهلية بتكلفة 12 مليار جنيه خلال 9 أشهر

قال الدكتور طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إنَّ بداية التحالف كانت في مارس 2022 من خلال تحالف 21 جمعية ومؤسسة أهلية مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، وفقا لبروتوكول تعاون ينص على توحيد الجهود والأنشطة المشتركة.

25 مليون مواطن استفادوا بمساعدات غذائية

وأضاف «عبد القوي»، في مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح»، مع الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، والمُذاع على شاشة «إكسترا نيوز»، قائلا: «خلال أقل من 10 شهور على إطلاق التحالف استطاع تحقيق إنجازات عظيمة، واستهدف المواطنين الأكثر احتياجاً، ليستفيد 25 مليون بمساعدات غذائية بكل أنواعها و5 ملايين مستفيد من الخدمات الصحية، بجانب إتاحة 40 ألف فرصة عمل لذوي الإعاقة».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وتابع عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي: «في إطار التحالف تم دعم طلاب الجامعة غير القادرين، وكذلك سداد ديون الغارمات، وإطلاق مبادرة ازرع استهدفت 100 ألف من صغار المزارعين لزراعة 150 ألف فدان وإعادة بناء عدد من مساكن غير القادرين، وهذه الأنشطة استمرت خلال فترة 9 أشهر بتكلفة وصلت إلى 12 مليار جنيه، ومؤخراً تم إطلاق مبادرة كتف في كتف من خلال التحالف أيضاً».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. هذه الدولة العربية هي الوحيدة التي تحتفل بعيد الأضحى يوم الإثنين.. تعرف عليها
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان