اخبار السياسه رئيس جهاز العبور يوجه بمتابعة شكاوى أهالي المدينة والعمل على حلها

رئيس جهاز العبور يوجه بمتابعة شكاوى أهالي المدينة والعمل على حلها

تفقد المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز مدينة العبور، الحالة العامة لشوارع وأحياء المدينة، في جولة ميدانية موسعة، رافقه خلالها المهندس السيد أمين، نائب رئيس الجهاز، ومديرو إدارات التنمية والنظافة بالجهاز، للوقوف على المشكلات التي يعاني منها بعض السكان، والعمل على حلها بشكل جذري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة على أرض الواقع.

7103907651714721458.jpg

متابعة ميدانية مستمرة لتقييم مستوى الخدمات

وأكد رئيس الجهاز الاهتمام بالمتابعة الميدانية المستمرة، لتقييم مستوى الخدمات بهدف تحسينها والاستجابة لشكاوى المواطنين من خلال الوقوف على حالة الانضباط والنظافة وإزالة الإشغالات بأحياء المدينة.

ووجه المهندس أحمد رشاد، شركات النظافة، بتكثيف أعمال النظافة الدورية وزيادة عدد الورديات والعمالة، وزيادة حملات رفع الإشغالات المخالفة بشوارع المدينة.

1723995041714721449.jpg

التواصل الدائم مع أهالي المدينة

كما وجه رئيس الجهاز، رؤساء الأحياء بضرورة التواجد والتواصل الدائم مع المواطنين وقاطني المدينة، للاستماع إلى شكواهم وحلها بصورة سريعة، وتحسين مستوى الخدمات وعلى رأسها تحسين مستوى النظافة ورفع القمامة أولاً بأول، حفاظا على الواجهة الحضارية للمدينة.

وفي السياق نفسه، صرح المهندس أحمد رشاد، بأنه تم تشكيل لجنة تحت إشراف إدارتي التنمية والنظافة، لفحص واصطفاف المعدات وحاويات القمامة لشركة النظافة بالحي السابع من قبل أعضاء اللجنة، وتم مراجعة المستندات الخاصة بالمعدات، وذلك في إطار ضرورة الاهتمام بمعدلات النظافة لبيئة صحية أفضل للسكان وللحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة العبور.

تلبية متطلبات سكان العبور

وأشار إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود المبذولة من الجهاز وتلبية لمتطلبات سكان المدينة، حيث سبق طرح مناقصات بين كبرى الشركات المتخصصة في المجالات البيئية، ونظراً لانتهاء التعاقد مع بعض شركات النظافة القائمة على نظافة الأحياء، تم استبدالها بشركات نظافة فئة أ للنهوض بمستوى النظافة العامة لمدينة العبور، وظهورها بالمظهر الحضاري اللائق بها.

6007343561714721454.jpg

وأوصت اللجنة بالسماح للشركة باستلام الموقع وبدء العمل فورا ومقرر لها العمل على تجميع القمامة بالحي السابع، علماً أنه تم تنفيذ اصطفاف للمعدات المستخدمة من قبل الشركة والتي تشمل قلابات ولوادر ومكابس لتفريغ الصناديق بخلاف حاويات تجميع القمامة والعمالة اليدوية وسيارات تحركات مشرفي المواقع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 3-5-2024 بالبنوك
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات