نجم النادي الأهلي: لم أقصد الإساءة إلى الجهاز الفني للفريق

نجم النادي الأهلي: لم أقصد الإساءة إلى الجهاز الفني للفريق
نجم النادي الأهلي: لم أقصد الإساءة إلى الجهاز الفني للفريق

أكد أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر، أنه لم يقصد الإساءة لأي فرد من داخل جهاز الكرة للفريق كما زعم البعض، مبديا اندهاشه من تفسيرات البعض بتحريف تصريحاته لمحاولة زعزعة استقرار الفريق وخلق مشاكل وموضوعات ليست موجودة على أرض الواقع.

وأضاف أنه مستمر داخل الفريق ويبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق أهداف الفريق، نافيا بشكل قاطع رغبته في إثارة أي أزمة للرحيل عن الفريق، مؤكدا أنه يحترم الأهلي بكل مسئوليته وجماهيره، ولا يمكن أن يفكر في افتعال أي مشكلة على الإطلاق، منوها في الوقت ذاته بأنه طوال فترة تواجده في النادي لم يفتعل أي مشكلة.

وأضاف فتحي أن هدفه من تصريحاته جاءت للتأكيد علي تلقيه عرضا رسميا فقط، وأنه لم يكن في نيته مهاجمه أي فرد داخل جهاز الكرة أو نقده لأي تصرفات، مشددا في الوقت ذاته على علاقته المتميزة بكل أفراد الطاقم الفني والإداري وعلى رأسهم مدير الكرة الكابتن سيد عبدالحفيظ والكابتن حسام البدري المدير الفني.

واختتم تصريحاته بتأكيده علي احترامه لرؤية الجهاز الفني حول عدم الموافقة على رحيله، مشيرا إلى أنه مثل كل زملائه داخل الفريق يركز حاليا في خدمة فريقه وتحقيق الأهداف المطلوبة بالمنافسة على كل البطولات من أجل إسعاد جماهير ومحبي النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى