الوفد رياضة - كوبر: مستمر في قيادة منتخب مصر ولا توجد خلافات مع أي لاعب موجز نيوز

الأحد 26 مارس 2017 04:26 مساءً يعد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني من أكثر المدربين الذين عانوا من الهجوم الإعلامى .. تارة يتحدثون عن الاختيارات وتارة أخري يتحدثون عن الأداء دون أن يدركوا أن العبرة بالنتائج.

وألقى كوبر وجهازه المعاون كل هذه الأمور خلف ظهرهم وتفرغ للعمل فقط من أجل استكمال مسيرته الناجحة حيث يستعد المنتخب الوطني هذه الأيام لمباراته الودية المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم مع توجو في إطار استعداداته للقاء الرسمي مع تونس خلال الفترة من 5 إلى ١٣ من شهر يونية القادم في التصفيات الأفريقية.

ووضع الموقع الرسمى لاتحاد الكرة كل التساؤلات والاستفسارات على مائدة الحوار مع كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

فى البدايه أكد كوبر المدير الفنى للمنتخب أن الجهاز الفنى يلقى كل الدعم من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسه المهندس هانى أبوريده الذى يوفر كل الامكانات للفريق من اجل الوصول لمونديال روسيا مما جعل المنتخب يسير فى طريقه الصحيح.

وذلك سواء كان فى التصفيات المؤهله لنهائيات بطولة كاس العالم الذى حقق فيها العلامه الكامله فى عدد النقاط وكذلك النتائج الايجابيه التى حققها المنتخب فى نهائيات بطولة كاس الامم الافريقيه الخيره التى اقيمت بالجابون وصعد للمباراه النهائيه نتيجة تكاتف كل الايدى سواء من مجلس الاداره بجميع أعضائه بالاضافه الى التواجد والمتابعه المستمره من قبل المهندس هانى ابوريده.

قال كوبر أن المهندس إيهاب لهيطه مدير المنتخب الوطنى يبذل اقصى جهد لتوفير كل سبل الراحه للجميع حيث يقوم بدور بارز فى استقرار المنتخب.

وأشار المدير الفنى أنه سعيد بستوى جميع اللاعبين من خلال المشاركه فى التدريب وان اللاعبين الجدد سيكون لهم نصيب فى المشاركه الفعاله فى اللقاء الودى مع توجو يم الثلاثاء القاد فى اطار الاستعدادات لمباراة تونس

وقال كوبر أن هذه المرحله من أهم المحطات فى تاريخ الكره المصريه نظرًا لوجود فيها تصفيات بطولتى كاس العالم والامم الافريقيه حيث يتطلع الجميع للتاهل للمونديال وهذا الهدف الاساسى الذى وضعته نصب عيني منذ توليت المسؤليه الفنيه للمنتخب المصرى الذى اعتبره فوق رؤوس الجميع ثم التاهل لنهائيات بطولة كاس الامم والمنافسه على الفوز باللقب.

وأوضح كوبر أنه يثق فى قدرات اللاعبين ومدى قدرتهم للاستجابه الى تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وقال كوبر ان هناك بعض الاحيان لا يعجب أداء المنتخب البعض ولهم الحق فى ذلك ولكن كمسؤل عن المنتخب يهمنى النتائج فى المقام الأول.

ونفى المدير الفنى للمنتخب وجود أى عروض لتولى منتخبات اخرى لانى احترم تعاقدى مع الاتحاد المصرى وبذلك فانا مستمر فى قيادة المنتخب حتى نهاية المشوار الذى امل ان يتحقق فيه النجاح وامال كل المصرين وهذا ما اسعى اليه كمدير فنى ومعى باقى افراد الجهاز الفنى والادارى والطبى وقبل كل ذلك مجلس الاداره الذى يضع الخطوط العريضه لمستقبل الكره المصريه.

واشار كوبر المدير الفنى انه لايوجد اى خلاف شخصى مع اى لاعب وانما الخلاف فى كيفية تنفيذ التعليمات الخاصه بالجهاز الفنى للاعبين وقال ان باب المنتخب مفتوح امام جميع اللاعبين سواء المحترفين بالخارج او المحترفين بالداخل الذى نتا بعهم عن قرب وقال انه لم يضم لاعب جزافا على الاطلاق وانما يكون الاختيار طبقا لمصلحه المنتخب وليس لمصلحه لاعب مها كان

واختتم كوبر تصريحاته للموقع الرسمى للاتحاد بالتاكيد على متابعة المستمره عن قرب لمنتخبى تونس واغندا حيث نلتقى مع الاول فى اول جوله فى تصفيات بطولة كاس الامم الافريقيه فى النصف الاول من شهر يونيه القادم والثانى فى التصفيات الؤهله لنهائيات بطولة كاس العالم حيث اعتبر لقاء الذهاب مع اوغندا عنق الزجاجه فى التصفيات حيث نسعى لتحقيق الفوز للاقتراب بطريقه مباشره للمشاركه فى الونديال الروسى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى