أسامة نبيه: منتخب مصر منع هذا الفريق من التتويج بالأمم الأفريقية

أسامة نبيه: منتخب مصر منع هذا الفريق من التتويج بالأمم الأفريقية
أسامة نبيه: منتخب مصر منع هذا الفريق من التتويج بالأمم الأفريقية
عبر أسامة نبيه مدرب منتخب مصر عن سعادته برد فعل الجماهير والنقاد على أداء منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الماضية، مؤكدا أن الجميع بذل قصارى جهده من أجل تقديم الأفضل والحصول على اللقب لإسعاد المصريين.

وقال نبيه في تصريحات لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" عبر إذاعة نغم إف إم: إن الجيل الحالي لمنتخب مصر مبشر للغاية ويستطيع إعادة أمجاد الأجيال المميزة السابقة وتحقيق إنجازات تحفر في تاريخ الكرة المصرية.

وعن أصعب مباراة واجهت المنتخب في البطولة، قال نبيه إنها مباراة بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي حيث كانت تلك المباراة مرهقة للغاية فنيا وبدنيا، مشيرا إلى أنه كان على يقين أن بوركينا فاسو لو فازت على مصر لكانت حققت اللقب نظرا للقوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق.

ورفض نبيه الاتهامات الموجهة للجهاز الفني بقلة عدد رؤوس الحربة الذين ضمتهم قائمة المنتخب في البطولة، مؤكدا أنه كان في هذا المركز ثلاثة لاعبين هم مروان محسن وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا بالإضافة إلى محمد صلاح الذي يستطيع اللعب في هذا المكان وكان ضمن اختيارات كوبر وبقية الجهاز المعاون.

وعن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على لقب السوبر المصري، قال نبيه إن تلك المباراة لا تخضع لأي حسابات لكنه توقع أن يكون للاعبين الدوليين دورا كبيرا في حسمها بالإضافة للصفقات الجديدة للناديين التي من الممكن أن يكون لها دورا كبيرا في المباراة وفقا لرؤية كلا المدربين.

وقال نبيه إن مباراة السوبر تذكره بمباراة السوبر التي خاضها مع الزمالك ضد المقاولون في عام 2003 واستطاع حسم المباراة بهدف قاتل لصالح الفريق الأبيض من متابعة لتسديدة طارق السيد مؤكدا أنه مازال يتذكر كل تفاصيل هذه المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى