# اللجنة المنظمة تناقش الخطة الأمنية لمباراة السوبر موجز نيوز

# اللجنة المنظمة تناقش الخطة الأمنية لمباراة السوبر موجز نيوز
# اللجنة المنظمة تناقش الخطة الأمنية لمباراة السوبر موجز نيوز
اللجنة المنظمة تناقش الخطة الأمنية لمباراة السوبرالخميس 2 فبراير 2017 04:20 مساءً اللجنة المنظمة لمباراة السوبر
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

ADTECH;loc=300

تقدمت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر المصري التي ستجمع قطبي الكرة المصرية والعربية الأهلي والزمالك يوم العاشر من شهر فبراير الجاري في ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، بالتهنئة إلى منتخب مصر بمناسبة تأهله إلى نهائي كأس أمم افريقيا 2017 المقامة في الجابون بعد فوزه المثير أمس على نظيره منتخب بوركينا فاسو بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد ظهر اليوم في مقر نادي الجزيرة برئاسة عايض مبخوت المدير التنفيذي لنادي الجزيرة رئيس اللجنة.

وأعرب عايض مبخوت الهاجري، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، رئيس اللجنة المنظمة للسوبر المصري ، عن رضاه عن خطط العمل التي وضعتها اللجان الفرعية الإعلامية والتسويقية والأمنية ، مؤكدا أن وتيرة العمل ستتصاعد خلال الأيام القادمة لإكمال كافة الترتيبات النهائية لاستضافة الفريقين والمشجعين والضيوف.
وأضاف:" ناقشنا في اجتماع اليوم الخطوط العامة للخطة الأمنية لمباراة السوبر المصري والفعاليات المصاحبة لها واستعرضنا بشكل مفصل كل ما يتعلق بتأمين وصول الفريقين للعاصمة أبوظبي والفنادق التي ستحل بها البعثات الرسمية وملاعب التدريب وملعب محمد بن زايد ومحيطه، وتم التأكيد على أن الهدف الأساسي سيكون ضمان دخول وخروج المشجعين إلى ومن ملعب محمد بن زايد بكل سهولة ويسر، وتوفير كل ما من شأنه أن يضمن إقامة وتنقلا مريحين للفريقين والبعثات المرافقة في الفنادق وملاعب التدريب".

وتابع أنه تم استعراض الخطة الأمنية الخاصة بيوم المباراة وبالفعاليات التي تسبقها وبحفل التتويج الذي سيجري على أرضية ملعب محمد بن زايد، وسنقوم برفع وتيرة العمل في الأيام القادمة لإكمال اللمسات النهائية على الترتيبات الأمنية والتسويقية والإعلامية للمباراة.
وأكد المدير التنفيذي لنادي الجزيرة أن ملعب محمد بن زايد وكل مرافقه جاهزة تماماً لإستضافة فريقي الأهلي والزمالك ومشجعيهم وعشاق كرة القدم الذين ستضيق بهم مدرجات الملعب نسبة للطبيعة الجماهيرية لهذا الكلاسيكو العربي العريق، قائلا: "لدينا توجيهات من الإدارة العليا لنادي الجزيرة ولشركة كرة القدم بالنادي بتسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لإنجاح هذا الحدث الكبير، وندعو الله عز وجل أن يوفق الجميع في تقديم أفضل وأقصى الجهود بما يضمن إخراجا ناجحا للمباراة، وبما يمكن اعتباره امتدادا للنجاحات الإماراتية بشكل عام ونجاح العاصمة أبوظبي بقيادة مجلس أبوظبي الرياضي في استضافة ورعاية أهم وأكبر الأحداث الرياضية الإقليمية والعالمية".

وتواصل اللجان الفرعية متمثلة بلجنة العلاقات العامة والبروتوكول والإعلام واللجان الأخرى سلسلة اجتماعاتها اليومية وزياراتها الميدانية لملعب المباراة من أجل الوقوف على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة في مباراة السوبر التي من المنتظر أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً وتغطية إعلامية كبيرة من مختلف الدول الخليجية والعربية .

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى