أخبار عاجلة

صحيفة جزائرية تبرز تأهل مصر لنهائي «الكان»

صحيفة جزائرية تبرز تأهل مصر لنهائي «الكان»
صحيفة جزائرية تبرز تأهل مصر لنهائي «الكان»
قالت صحيفة الخبر الجزائرية أمس، الأربعاء، إن المنتخب المصري تأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 بعد تجاوزه عقبة المنتخب البوركينابي بركلات الترجيح 4-3، بعدما انتهى الوقت الرسمي والإضافي بنتيجة 1-1، ليحسم الفراعنة المباراة بـ"ركلات الحظ"، ويضربوا موعدًا في النهائي المقرر يوم الأحد المقبل، أمام أحد طرفي نصف النهائي الثاني غانا أو الكاميرون.

وتابعت الصحيفة: أنه غلب على الشوط الأول الحذر من المنتخبين المصري والبوركينابي، وفي الشوط الثاني استغل المنتخب المصري تراخي الدفاع البوركينابي، ليسجل الفراعنة الهدف الأول في الدقيقة 65 عبر ، ولم يمهل البوركينابيون المصريين كثيرًا؛ ليسجلوا هدف التعادل في الدقيقة 72 عبر المهاجم بانسي.

ودخل المنتخبان الشوطين الإضافيين إلا أن النتيجة ظلت هدفًا لهدف، ورغم سيطرة بوركينافاسو على مجريات الوقت بدل الضائع، إلا أننا لم نشهد لقطات خطيرة من الجانبين، لينتهي الوقت الرسمي والوقتين الإضافيين، ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمنتخب مصر بنتيجة 4-3.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى: المنتخب يفوز بدعاء الجماهير.. وكوبر لا يصلح
التالى حارس الجزائر يوجه رسالة قوية لـ عصام الحضري