أخبار عاجلة
سانشيز يمثل أمام المحكمة ابريل المقبل -

«سكاي نيوز»: الحضري مخضرم

«سكاي نيوز»: الحضري مخضرم
«سكاي نيوز»: الحضري مخضرم
قالت قناة "سكاي نيوز" عربية أمس، الأربعاء، إن حارس مرمى ، عصام الحضري، قاد بلاده إلى نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعد أن صد ركلتي ترجيح في المباراة ضد بوركينا فاسو في نصف النهائي بالعاصمة الجابونية ليبرفيل.

وأضافت القناة، أن مصر تأهلت إلى النهائي للمرة التاسعة في تاريخها بفوزها بركلات الترجيح 4-3، بعد تعادلها مع بوركينا فاسو في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1، وتدين مصر بتأهلها إلى حارسها المخضرم الذي صد ركلتي ترجيح، الأولى سددها حارس بوركينا هيرفيه كوفي، والثانية للاعب برتران تراوريه، وسبق لمصر الفوز باللقب 7 مرات، وقد تعزز هذا الرقم القياسي في حال الفوز في النهائي الأحد المقبل على المنتصر من مواجهة غانا والكاميرون في مباراة قبل النهائي الثانية الخميس.

وتابعت: أن نجم روما، ، افتتح التسجيل لمصر في الدقيقة 65، قبل أن تعادل بوركينا فاسو بعد سبع دقائق عبر أريستيد بانسيه، فيما أضاع عبدالله السعيد ركلة الترجيح المصرية الأولى، بعدما لمسها كوفي بيده اليمنى، وأحالها إلى القائم الأيمن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو