قنصل مصر بباريس تهنئ منتخب كرة اليد بفوزه على قطر في مونديال فرنسا

قنصل مصر بباريس تهنئ منتخب كرة اليد بفوزه على قطر في مونديال فرنسا
قنصل مصر بباريس تهنئ منتخب كرة اليد بفوزه على قطر في مونديال فرنسا
هنأت القنصل العام المصري بباريس السفيرة سيريناد جميل، المنتخب المصري لكرة اليد بفوزه على نظيره القطري خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في افتتاح لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لمونديال اليد بفرنسا.

كانت القنصل المصري حضرت المباراة الاولى لمنتخب مصر لكرة اليد أإمام نظيره القطري بصالة "أكور هوتيل أرينا" بالعاصمة الفرنسية التي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة (20-22).

وتقدمت القنصل المصري -عقب انتهاء المباراة- بالتهنئة لرئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الدكتور خالد حمودة و للمدير الفني للمنتخب مروان رجب و اعضاء البعثة المصرية المشاركة في مونديال فرنسا.

وقالت القنصل -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب المباراة- إن أداء المنتخب المصري في أولى لقاءاته بالمونديال كان رائعا ومشرفا، متوقعة أن يحقق مزيدا من الانتصارات خلال مشواره بالبطولة.

وحضر المباراة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد د.حسن مصطفى و عدد من المسؤولين الفرنسيين من اللجنة المنظمة للبطولة، بالإضافة الى ابناء الجالية الذين حملوا الأعلام المصرية، ورددوا هتافات لتشجيع المنتخب.

وأشاد المحللون الرياضيون في فرنسا بالانضباط وبالأداء المنظم لمنتخب الفراعنة، وكذلك بقدرته وكفاءته على صد هجمات الفريق المنافس وتحقيق فوز مستحق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى