شركة تنظيف خزانات بجدة 0558836767 وافضل شركة غسيل خزانات بجده

شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة تنظيف خزانات بجده تقدم اسعار منافسة علي عزل الخزانات بجدة تصل الي خصومات 40% علي العزل و الصيانة و الغسيل و التعقيم حيث ان عزل الخزانات ضرورة من الضروريات لمنع التسرب و الاحتفاظ بالمياه نظيفة خالية من الميكروبات و الحشرات وحماية المنزل من تسربات المياة التي تضر الاساسات و الاسطح ولذلك يجب عليك الاستعانة ب افضل شركة عزل خزانات بجدة حتي تقوم بعمل الازم وعزل وغسيل وصيانة الخزان الخاص بك .

شركة تنظيف خزانات بجدة - غسيل وتعقيم

تقدم شركة تنظيف خزانات بجده خدمات غسيل وتعقيم الخزانات فجميعنا نعرف ان نتيجة وجود ترسبات داخل خزان المياة يتواجد ايضا 

الجراثيم وكثير من مسببات الامراض ولذلك يجب الاستعانة بشركة تنظيف خزانات بجدة   لكي تقوم بتنظيف الخزان من الداخل وتعقيمة

و التخلص من الجراثيم و البكتريا التي قد تتواجد بة نتيجة ركود المياة باخل الخزان لفترة طويلة .

تعرف اكثر عن التعقيم 

التعقيم هو الإبادة الشاملة للجراثيم والتخلص من أشلائها، وعملية ازالة أو قتل مظاهر للحياة وتشمل البكتيريا والفيروسات الموجودة على السطح سواء في الادوية أو السوائل. وقد عرفته منظمة الصحة العالمية على أنه "مصطلح يشير إلى عملية التخلص أو قتل جميع أشكال الحياة و المواد العضوية الأخرى، مثل البريونات والفيروسات والتي لا تعتبر كائنات حية و لكنها ممرضات بيولوجية؛ بما فيها العوامل السارية مثل البكتيريا والفطريات والفيروسات والبريونات والأبواغ وحقيقيات النوى أحادية الخلية مثل المتصورة (بلازموديوم) الموجودة في مكان محدد؛ كالسوائل أو في المركبات مثل الأوساط البيولوجية.

يمكن تعقيم المواد المختلفة بواحدة أو أكثر من الطرق كالتسخين، او استخدام الكيماويات أو والاشعاع، أو الضغط العالي، أو الفلترة، أو الترشيح. وقد تطور هذا المصطلح ليشمل تعطيل أو تدمير بعض الكائنات الحية الدقيقة التي ليست على قيد الحياة، ولكن وجودها يمكن أن يسبب ضررا خطيرا، مثل تليف الدماغ.

يختلف التعقيم عن التطهير والتصحيح والبسترة وذلك أن التعقيم يقتل أو يعطل أو يتخلص من جميع أشكال الحياة والعوامل البيولوجية الاخرى.

ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة مع التنظيف و الغسيل بمهاره عالية

تعتبر شركة الماسة الالمانية من افضل شركات عزل الخزانات بجدة لما تقوم به من خطوات كثيره لتنظيف ثم عزل الخزان وغسيلة من الشوائب العالقة بقة بأستخدام مواد مطهرة تقضي علي كثير من الفيروسات وامنة في نفس الوقت علي سعحتك وصحة اسرتك نحن نهتم بك ولذلك انت مع شركة الماسة الالمانية شركة شركة عزل خزانات بجدة انت في امان ونقوم باستخدام عمالة فنية مدربة علي القيام بهذة الاعمال حتي تحصل علي خدمة جيدة تفوق المتوقع وترضيك في نفس الوقت .

شاهد هنا https://www.masa-jaddah.com/cleaning-tanks-jeddah/

خطوات عزل الخزانات بجدة

صبة نظافة للأرضية بسماكة من 7 إلى 15 سم بحيث نحصل على أرضية مستوية تماماً
وضع بلك على محيط الخزان المراد عزله
وضع لياسة أرضية و جدران الخزان مع وجه البلك من الأعلى
القيام بعمل عازل مائي و يجب أن يكون طبقتين من النوعية الممتازة مع طبقة حماية للعزل
القيام بعمل صبة نظافة للأرضية بسماكة 10 سم للحماية
القيام بعمل حديد التسليح للأرضية و الجدران و يكون الحديد طبقتين
القيام بتركيب ووتر ستوب لربط خرسانة الأرضية مع خرسانة الجدران
القيام بصب خرسانة الأرضية للخزان

 

اسعار شركات تنظيف خزانات بجدة 

اسعارنا معقولة وفي متناول الجميع وستحصل علي خصم يصل الي 30% مع جودة عالية جدا وضمان لمدة سنتين علي الخزان من التسرب او العطب نتمني لكم دوام الصحة و العافية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى