أخبار عاجلة

مايا مرسى: 2017 سيشهد حلا لأغلب مشاكل المرأة العربية

مايا مرسى: 2017 سيشهد حلا لأغلب مشاكل المرأة العربية
مايا مرسى: 2017 سيشهد حلا لأغلب مشاكل المرأة العربية
قالت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة إن عام 2017 هو عام المرأة، وسيشهد حل لأغلب المشاكل التى تعانى منها المرأة المصرية خاصة والعربية بصفة عامة مشيرة الى أننا نحتفل اليوم بيوم المرأة العربية ونشكر كل من ساهم فى هذا.

ووجهت مرسى خلال كلمتها على هامش مسيرة دعم المرأة العربية بجامعة الشكر للسفيرة ميرفت التلاوى والدكتور جابر نصار والفنانة يسرا والفنانة إلهام شاهين وأضافت أنها تتمنى أن كل النازحات اللاتى خرجن من بيوتهن أن يرجعن مرة أخرى لبيوتهن مؤكدة أن هذا العدد الكبير من النازحين واجه العديد من المشكلات القاسية فى المخيمات.

يذكر أن "منظمة المرأة العربية"، بالتعاون مع وحدة مناهضة العنف والتحرش ضد المرأة بجامعة ،نظمت مسيرة ظهر اليوم بجامعة ، لدعم دور المرأة فى التضامن العربى والتضامن مع قضايا النازحات واللاجئات فى المنطقة، وأهمیة العمل على وضع حد لهذه الأزمة الإنسانیة.

وشارك في هذه المسيرة السفيرة ميرفت التلاوي، المديرة العامة للمنظمة، والدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة ،والدكتور جابر نصار، رئيس جامعة ، والفنانة يسرا والفنانة الهام شاهين والسادة السفراء والدبلوماسيين العرب وعقيلاتهم، وأعضاء هيئة التدريس والإعلاميين والأكاديميين والجاليات العربية المقيمة بمصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر للطيران تبدأ في تلقي طلبات شركات السياحة لموسم الحج
التالى ضبط طائرة تجسس بحقيبة راكب صيني قبل سفره إلى أسوان