وزير النقل يتابع الشركات العاملة فى المشروع القومي للطرق - موجز نيوز

efbe01a250.jpg
وزير النقل خلال اجتماعه

وزير النقل خلال اجتماعه

عقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل، إجتماعاً موسعاً مع مسئولى هيئة الطرق و الشركات المنفذة للمشروع القومي للطرق لمتابعة معدلات التنفيذ لعدد 4 طرق جارى العمل بها بالمشروع، بعد أن تم الإنتهاء من تنفيذ عدد 8 طرق بإجمالى أطوال 700 كيلومتر.

وناقش وزير النقل كل شركة تفصيلاً في معدلات تنفيذ كافة الأعمال بكل مشروع وتشمل أعمال الرصف وإنشاء الكباري والأنفاق وتشمل هذه المشروعات مشروع إنشاء طريق شبرا بنها الحر بطول 40 كم والطريق الدائرى الإقليمي بطول 92 كم وجنوب الفيوم الواحات بطول 125 كم والفرافرة وطريق عين دلة بطول 83 كيلومتر.

وأكد الدكتور جلال سعيد، خلال الإجتماع، على ضرورة أن تلتزم جميع الشركات العاملة في المشروع بالانتهاء من هذه المشروعات وفقًا للبرامج الزمنية المحددة.

ووجه وزير النقل بأن يكون هناك متابعة يومية للمشروع وعرض تقرير أسبوعى بالموقف التنفيذى .

وأضاف، أن هناك تقدم ملموس في سير العمل بهذه المشروعات الأربع كما كان عليه في الشهور السابقة حيث بلغت نسبة التنفيذ في طريق جنـــوب الفيوم – الواحات 85 %،  بينما بلغت نسبة التنفيذ في طريق الفرافرة – عين دالة 92 % والطريق الدائري الإقليمي بلغت نسبة التنفيذ به 60% ، مضيفًا أن طريق شبرا بنها الحر بطول 40كم بلغت نسبة التنفيذ به حوالى 70 %.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى