«عكاشة»: لم أدل بأيه تصريحات عن انخفاض الأسعار

«عكاشة»: لم أدل بأيه تصريحات عن انخفاض الأسعار
«عكاشة»: لم أدل بأيه تصريحات عن انخفاض الأسعار
أكد الإعلامى توفيق عكاشة، أنه لم يدل بأية تصريحات إعلامية او لأى صفحة على مواقع التواصل الإجتماعى نهائيا حول اى قضية سياسية او اقتصادية.

وقال عكاشة: "لا تصدقوا اى تصريح نقلا عنى دون أـن تروه منى صوتا وصورة".

وكانت صفحات مشبوهة على موقع التواصل الإجتماعى تحمل اسم الإعلامى توفيق عكاشة لا علاقة له بها من قريب أو بعيد قد نقلت على لسانه تصريحات حول تراجع ارتفاع الأسعار فى الفترة القادمة وأن الجنيه المصرى سيكون اقوى من الدولار وهذا ما نفاه توفيق عكاشة نفيا قاطعا مشيرا إلى أنه لا يصرح أو يعلق على أى من الأمور الاقتصادية او السياسية.

وأكد انها تصريحات مكذوبة تماما ولا يعلم عنها أي شئ، أان موقفه من كافة القضايا والملفات موجود فى فيديوهات حلقاته السابقة على قناة الفراعين ولم يدل بأيه تصريحات منذ مارس 2015 أى منذ حوالى عشرة أشهر كاملة منذ إغلاق قناة الفراعين، سوى تصريحه لموقع الفجر يوم 19 ديسمبر الماضى بمصرية تيران وصنافير، ومقال وحيد كتبه منذ اسبوعين على موقع الفراعين نيوز، مناشدا المواطنين بعدم الانسياق خلف هذه الاكاذيب.

ونفى عكاشة أي علاقة له بأيه صفحات تنتحل اسمه وصفته وتتحدث بإسمه على مواقع التواصل الإجتماعى ومهمتها ترويج الشائعات وتحقيق مصالح شخصية لأخرين، مؤكدا أن الموقع الوحيد الذى يمثل قناة الفراعين المغلقة وينقل عنه الأخبار هو موقع الفراعين نيوز وصفحتة على الفيس بوك التى تحمل نفس الاسم الفراعين نيوز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى