اخبار المال «الجارحي» يصف القيادة السياسية الحالية بـ«الشجاعة»

اخبار المال «الجارحي» يصف القيادة السياسية الحالية بـ«الشجاعة»
اخبار المال «الجارحي» يصف القيادة السياسية الحالية بـ«الشجاعة»
وصف عمرو الجارحي وزير المالية، إن القيادة السياسية الحالية بأنها شجاعة، مشيرا إلى أنها وضعت الاقتصاد علي مسار سليم وتعاملت مع الامور الاقتصادية باهتمام في ظل التحديات الراهنة.
وأضاف وزير المالية، في تصريحات له اليوم خلال فاعليات مؤتمر الوزارة لعرض نتائج مؤشرات الاداء الاقتصادي عن نهاية النصف الأول من العام المالي الجاري بحضور الدكتور محمد معيط نائب الوزير للخزانة العامة و أحمد كجيك نائب الوزير لشئون السياسات المالية الكلية، أن القيادة السياسية تعاملت مع الامر بنوع من الاصلاح الهيكلي في ظل اتخاذ قرارات مصيرية لاعادة الامور لوضعها الصحيح.
وأشار إلى أن الحكومة تدير ملف الدعم واعادة توصيله لمستحقيه والعمل علي زيادة الايرادات الضريبية بنسبة من الناتج المحلي الاجمالي لخفض نسب العجز بالموازنة.
وقال إن الوزارة حققت عجزا كليا خلال النصف الأول من العام المالي 2016/2017 الجاري بقيمة 174 مليار جنيه بنسبة 5.1% من الناتج المحلي، مقابل 6.2% بنفس الفترة من العام المالي الماضي.

جاء ذلك خلال فاعليات مؤتمر الوزارة لعرض نتائج مؤشرات الاداء الاقتصادي عن نهاية النصف الأول من العام المالي الجاري بحضور الدكتور محمد معيط نائب الوزير للخزانة العامة و أحمد كجيك نائب الوزير لشئون السياسات المالية الكلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #اقتصاد - المنصور للسيارات تزيح الستار عن سيارة أوبل كورسا الجديدة 2024