اخبار الفن أنجلينا جولي خضعت لتحليل مخدرات من أجل هذا الفيلم

اخبار الفن أنجلينا جولي خضعت لتحليل مخدرات من أجل هذا الفيلم
اخبار الفن أنجلينا جولي خضعت لتحليل مخدرات من أجل هذا الفيلم
أصبح اسم الممثلة أنجلينا جولي، واحد من أهم الأسماء الفنية في هوليوود حاليًا؛ ليس فقط لكونها فنانة حائزة على جائزة الأوسكار وقدمت عدد من الأدوار المميزة ولكن أيضًا لأنها ناشطة في مجال حقوق الإنسان ورعاية اللاجئين، لكن بالعودة إلى عام 2000 لم تكن جولي تحظى بقدر هذا الاهتمام الإعلامي والشعبية الكبيرة.

ولكن على العكس كانت تحيط بها مجموعة من الشائعات السلبية المتعلقة بتعاطيها المخدرات، إلى جانب أن قبلتها لشقيقها في حفل الأوسكار آنذاك أثارت جدلًا واسعًا وكانت حديث كافة وسائل الإعلام.

لذلك عندما جاء ترشحها لفيلم Lara Croft:Tomb Raider، الذي أصبح بعد ذلك نقطة تحول في مسيرتها الفنية، كان لدى شركة Paramount Pictures تحفظ عليها وعلى إمكانية التزامها بمتطلبات الدور.

تكشف كواليس الواقعة المنتجة شيري لانسينج، التي سيصدر لها كتاب في الشهر المقبل يروي عدد من الأسرار والخبايا المتعلقة بنجوم الصف الأول في هوليوود، إذ جاء في كتابها Leading Lady على لسان المخرج سيمون ويست: "كانت جولي في هذه الفترة صاحبة سمعة سيئة، ولكن الطريف في الموضوع أنني كنت أعتقد أن هذه الشائعات ستساعد الشخصية ودعايا الفيلم".

بعدها سافرت لانسينج للقاء جولي في المكسيك أثناء تصويرها لفيلم Original Sin، وتذكر في كتابها ما قالته الممثلة الأمريكية لها: "قالت لي: أنني أريد الدور، ولكنى أعرف ما يقال عني، لهذا يمكنني فعل أي شيء يثبت أنني أستحق الفوز بالفيلم، سأكون متواجدة دائمًا وسأعمل بجد".

وتابعت جولي، بحسب ما جاء في الكتاب: "لا يوجد لدي مشكلة إذا كانت الشركة تريد مني إجراء تحليل مخدرات كل يوم".

وذكرت شيري لانسينج انطباعها عن اللقاء، قائلة: "كانت جولي فائقة الجمال، وذكية وقوية أيضًا، لهذا بدأنا المفاوضات، واختبارات المخدرات".

مع بداية التصوير، جاء دور المنتج جون جولدوين، الذي يذكر الواقعة موضحًا: "كنا قلقين أننا سنضطر أن نجعلها تخضع لتحاليل مخدرات في أوقات عشوائية، والمشكلة أن هذه التحاليل لم تكن فحص بول فقط، ولكن أيضًا عينات دم".

وتذكر المنتجة أن الشركة خصصت لجولي فريقين، أحدهما ليمرنها على الدور كي تحظى بشكل مناسب على الشاشة والثاني كان مختص في تقديم الدعم الروحي والنفسي لها.

بعدها تمكنت جولي من إثبات نفسها، وفاقت التوقعات وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر.

اقرأ أيضًا:
بالصور- أنجلينا جولي وأطفالها يحتفلون بالعام الجديد دون براد بيت

بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال

براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى