اخبار الفن كيت وينسليت: تعرّضت للسخرية والبلطجة في المدرسة بسبب بدانتي ووزني الزائد

اخبار الفن كيت وينسليت: تعرّضت للسخرية والبلطجة في المدرسة بسبب بدانتي ووزني الزائد
اخبار الفن كيت وينسليت: تعرّضت للسخرية والبلطجة في المدرسة بسبب بدانتي ووزني الزائد
أفصحت الممثلة البريطانية كيت وينسليت أنها تعرّضت للسخرية من جانب زملائها في المدرسة، بسبب بدانتها وزيادتها في الوزن.

وأكدت الممثلة الحائزة على الأوسكار، في خطاب حماسي في حدث We Day الخيري المقام في العاصمة البريطانية لندن، أنها تعرّضت للكثير من الإحباطات في المدرسة بسبب رغبتها في التمثيل، ولكنها تمكنت من تخطّي كل هذا بالإصرار على النجاح، ورضاها عن شكلها في المقام الأول.

وأشارت كيت وينسليت (41 عاما) أنها كانت تتعرّض لمضايقات وبلطجة من زملائها في المدرسة بسبب بدانتها، وكانوا يلقبونها بـ "دهن الحوت"، وكانوا يسخرون منها، ويحتجزونها في الدولاب، حتى أنهم قالوا لها إنه لو صادفها الحظ وعملت في التمثيل، فلن تنال سوى أدوار الفتاة البدينة.

وأضافت أنها لم تحصل على أي أدوار رئيسية أو حتى مؤثرة على خشبة المسرح في المدرسة، بسبب بدانتها، موضحة أنه غالبا ما كانت تجسّد دور تمساح أو "خيال مآتة"، حتى أنها رقصت في إحدى المرات وهي متنكرة في صورة ضفدع.

وتابعت كيت وينسليت أن اللحظة الفارقة في حياتها جاءت عندما أسند لها دور البطولة في واحد من أهم الأفلام في تاريخ السينما العالمية، وهو فيلم Titanic، من إنتاج 1997، ومن إخراج جيمس كاميرون.

وقالت: "تعلمت وقتها أن أتقبّل عيوبي، وألا أختلق الأعذار بسبب مظهري، وحفرت عميقا بداخلي، وأقرر ألا أستمع لكل منتقديني بأنني لا أصلح للدور، وذلك بكل بساطة لأنني هكذا ولن أتغيّر".

وتجدر الإشارة أن كيت وينسليت اشترطت وقت تعاقدها على تقديم إعلانات لصالح علامة "لوريال" لمواد التجميل في 2015، بألا يتم تعديل مظهرها في الإعلانات، وأن تظهر كما هي، وبررت هذا بأن الفتيات الصغيرات دائما ما ينظرن إلى صور النجمات في الإعلانات، ويرغبن في أن يكونوا مثلهن، وهو ما يجعلها ترغب في أن تظهر حقيقية أمامهن من دون رتوش أو تحسينات.

طالع أيضا

كيت وينسليت بطلة فيلم "ستيف جوبز": أطفالي لا يملكون هواتف "آيفون"

كيت وينسليت بعد فوزها غير المتوقع في "جولدن جلوب" 2016: "سألغي حجز جلسة التدليك"

كيت وينسليت: روز أنانية.. كان من الممكن أن تنقذ جاك ولا تتركه يموت!

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى