#اليوم السابع - #فن - باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا فى لوس أنجلوس بعد إجازة رومانسية بالمكسيك


كتب على الكشوطى

عادت النجمة باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث رصدتهما عدسات المصورين أثناء وصلوهما إلى مطار لوس أنجلوس، بعد أن قضيا إجازة رومانسية فى المكسيك، وذكر موقع justjared أن باريس وصديقها بدا فى كامل سعادتهما وحصلا على "تان" لاستمتاعهما بالشمس والجو على شواطئ المكسيك.

 

باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا (1)
باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا 

 

باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا (2)
باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا 

 

باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا (3)
باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا 

 

وكان آخر ظهور أمام عدسات المصورين لباريس هيلتون وصديقها فى Circus Magazine للاحتفال بالفائزين بجوائز الأوسكار وأشعلا الحفل بقبلات رومانسية وصور تظهر مدى حبهما لبعضهما، وهو الحفل الذى شهد حضور باري جينكيس مخرج الفيلم الحاصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم moon light.

 

باريس هيلتون (1)
باريس هيلتون 

 

باريس هيلتون (2)
باريس هيلتون 

 

باريس هيلتون (3)
باريس هيلتون 

 

فيلم "moonlight" تدور أحداثه حول طفل تعانى أمه من إدمان المخدرات وعندما يجد الطفل رجلا يدعمه ويقف إلى جواره ويحميه من المجتمع يكتشف الطفل أن ذلك الرجل هو من يبيع المخدرات لوالدته، وهو سبب أساسى لما وصلت إليه بسبب المخدرات، وعندما يكبر ذلك الطفل ويدخل مرحلة المراهقة يجد نفسه يعانى من نفس المصير الذى عانى منه فى طفولته فهو مضطهد من قبل أصدقائه، وتتوالى الأحداث إلى أن يصبح تاجرا للمخدرات.

لا تفوتك

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى