#اليوم السابع - #فن - مؤلف "سرايا حمدين": أواصل كتابة الجزء الثانى


كتب عمرو صحصاح

أكد السيناريست جوزيف فوزى، لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى من صياغة نصف حلقات الجزء الثانى من مسلسل "سرايا حمدين" للفنان الكوميدى سامح حسين، مشيرا إلى أن مخرج المسلسل سيف يوسف انتهى بالفعل من تصوير الغالبية العظمى لأحداث الجزء الأول، وبدأ بالفعل فى تصوير الثانى، وأن العمل سيظل مستمرا لحين الانتهاء من كتابة وتصوير 90 حلقة، ليتم عرضها بشكل متتالى على إحدى الفضائيات الكبرى، خارج السباق الرمضانى.

 

الـ30 حلقة الأولى من مسلسل "سرايا حمدين" للفنان الكوميديى سامح حسين، مشيرا إلى أن المسلسل سيتم تقديمه على 3 أجزاء كل منها 30 حلقة، على أن يتم تصوير الأجزاء الثلاثة دفعة واحدة.

 

وكانت أسرة العمل قد انتهت من تصوير العديد من أحداث المسلسل فى عدة مناطق متفرقة بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، وذلك بعدما قطعت شوطا طويلا للعمل بمنطقة أبو رواش، حيث تمت الاستعانة بفيلا جديدة هناك، وقام منتج العمل ياسر سليم، ببناء ديكور كامل بداخلها، عن طريق أحد مهندسى الديكور، ليتم التصوير فيها، حيث إن هناك جزءا كبيرا من أحداث العمل يدور داخل هذه الفيلا، وانضمت مؤخرا إلى أسرة العمل الفنانة اللبنانية دومينيك حورانى، لتكون بطلة جديدة للعمل بجانب راندا البحيرى وإيناس مكى.

 

مسلسل "سرايا حمدين" من بطولة سامح حسين وراندا البحيرى ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع ونرمين ماهر وعلاء مرسي وجيهان خليل وياسر التوبجى وأحمد التهامى وعدد كبير من الفنانين الشباب منهم ندا عادل وكارولين عزمى وإبرام سمير وحامد الشراب ومحمود فتحى وهاله السعيد ونور مغربى ومنار العطار وسلمي مسعود ومحمود فتحى وعلى عبد المنعم وخالد صفوت وفادى يسرى ومحمد يونس ،كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب ولبيا وتونس قصة نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف، إنتاج شركة بلاك أند وايت.

 

يذكر أن آخر أعمال سامح حسين فى الدراما التليفزيونية مسلسل "راجل وست ستات 10"، من بطولة أشرف عبد الباقى، وهو العمل الذى سطعت فى أجزائه الأولى نجومية سامح حسين، وأهله للبطولة المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى