اخبار الفن تعرف على الموعد النهائي لعرض مسلسل "كابتن أنوش" على "MBC مصر"

اخبار الفن تعرف على الموعد النهائي لعرض مسلسل "كابتن أنوش" على "MBC مصر"
اخبار الفن تعرف على الموعد النهائي لعرض مسلسل "كابتن أنوش" على "MBC مصر"
تجربة جديدة ومميزة تُقدمها شبكة قنوات "MBC مصر" لمشاهديها، في سهرة كل جمعة، مع عرض المسلسل الكوميدي الإجتماعي الجديد "كابتن أنوش" بطولة بيومي فؤاد، وعبير صبري، وإدوارد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمد سلام وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج مُعتز التوني.

وتدور أحداث المُسلسل الكوميدي الجديد حول شخصية (أنوش) التي يُجسدها الفنان بيومي فؤاد، الذي يعشق كرة القدم منذ طفولته وشارك لفترة في فرق الناشئين بالنادي الأهلي، ولكنة يضطر للإبتعاد عن مُمارسة اللعبة والتفرغ لرعاية أسرته بعد وفاة والده، ولكنه يبقي وفياً لكرة القدم وتشجيع النادي الأهلي في كل المباريات.

بينما تُساعد زوجته ابنهما على تشجيع نادي الزمالك نكاية في زوجها الذي يهتم بكرة القدم أكثر منها، ثم يبدأ الكابتن (أنوش) في مُمارسة التدريب بأحد مراكز الشباب ويقوم بتجميع لاعبين مغمورين للمُشاركة بهم في البطولات المُختلفة مما يُفجر الكثير من المُفارقات الكوميدية التي تتصاعد مع الأحدث والحلقات الإسبوعية مع كل نجاح يُحققه كابتن أنوش.

يعرض مسلسل "كابتن أنوش" إسبوعياً كل جمعة على "MBC مصر"، ويبدأ عرضُه الجمعة 3 مارس 2017 في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة 2:00 بعد مُنتصف الليل.

اقرأ أيضاً

صورة- ويزو وبيومي فؤاد في كواليس "كابتن أنوش"

عبير صبري بفستان الزفاف في "كابتن أنوش"

صورة- رامز جلال في زيارة مفاجئة لأبطال "كابتن أنوش"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى