اخبار الفن بالفيديو- بلقيس تطلق "العطاء سعادة" وتستعد لحفل في القرية العالمية بدبي

اخبار الفن بالفيديو- بلقيس تطلق "العطاء سعادة" وتستعد لحفل في القرية العالمية بدبي
اخبار الفن بالفيديو- بلقيس تطلق "العطاء سعادة" وتستعد لحفل في القرية العالمية بدبي
أطلقت الفنانة بلقيس أغنية "العطاء سعادة" بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، متعاونه بها مع وزارة السعادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد الأولى من نوعها في العالم، وضمن خطة البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية "الإمارات السعيدة"، وصورتها بطريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان الفنان الكويتي بشار الشطي.

وقد طرح العمل المصوّر "العطاء سعادة" في موقع "اليوتيوب" الخاص Happy UAE وكتب في مقدمته "لأن العطاء سعادة .. ولأنك عندما تُفرِح تَفْرَح"، لتؤكد بلقيس سعادتها بالعمل الجديد شاكرة وزيرة السعادة عهود الرومي على إختيارها لهذا العمل، وعبرت عن فخرها بأن تكون المطربة التي وقع عليها الإختيار من أجل أن تغني هذه الاغنية، وقالت "كم أنا فخورة بك وطني الإمارات".

ومن ناحية أخرى وضمن إستعداداتها للحفلات الجماهيرة، تعمل بلقيس على تجهيز مفاجآت متعددة في برنامجها الغنائي، لإحياء حفلاً في القرية العالمية بمدينة دبي، يوم 31 مارس الجاري 2017، بدعوة من إدارة القرية، واعدة جميع من سيحضر من الإمارات وزوارها بحفلة نارية من جميع جوانبها.

بلقيس تسجل كذلك مجموعة من الأغنيات بنظام الجلسة، الى جانب وضع اللمسات الأخيرة الخاصة باطلاق ألبومها الجديد من إنتاجها الخاص، والذي يحمل مجموعة متنوعة من الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، والذي سيرى النور قريباً.

اقرأ أيضا

بهذه الكلمات عبرت بلقيس عن اشتياقها لـ فاهيتا

بلقيس فتحي تكشف عن موعد اللقاء الأول لوالدها مع عبادي الجوهر

صورة- أبلة فاهيتا لبلقيس فتحي: نحب نفس الرجل.. وهكذا ردت المطربة

كلمات متعلقة بلقيس الإمارات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى