#اليوم السابع - #فن - غادة عادل: أعمال البطولة الجماعية الأكثر نجاحا حاليا


(أ ش أ)

اتفقت بعض الفنانات على أن البطولة فى الوقت الحالى للسيناريو وليس للنجم رغم إيجابية وجود عدد كبير من النجوم فى الأعمال الدرامية، حيث ترى الفنانة بشرى أن مشاركة عدد كبير من الفنانين داخل مسلسلها "الطوفان" شىء إيجابى رغم وجود فنانين فى البطولات الجماعية يلفتون النظر أكثر من غيرهم.

 

وتعتقد أن البطولة فى الوقت الحالى للسيناريو الجيد الذى يحدد إن كان سيضم عددا كبيرا من الأبطال أم لا، مشيرة إلى أن السيناريو هو بطل مسلسل "الطوفان" والأدوار موزعة بشكل جيد وهناك علاقة طيبة تجمع الجميع داخل كواليس العمل.

 

وأكدت أن نجاح العمل ككل فى النهاية أهم من نجاح أى أشخاص لأن نجاح العمل يعنى نجاح الفكرة ووصولها للناس وهذا ما نسعى له من دون التفكير فى أى أفكار أخرى قد تكون سطحية وتعطل العمل.

 

وتتفق غادة عادل مع هذا الرأى حيث تعتبر أعمال البطولة الجماعية الأكثر نجاحا، قائلا "عندما يكون هناك أكثر من بطل يعنى وجود شخصيات كثيرة ومهمة، وأحداث متنوعة بدلا من السير وراء حدث واحد فقطوأضافت أن الجمهور يفضل مشاهدة أكثر من نجم فى المسلسل لرؤية التنافس ببن الممثلين الذين يختارون أدوارا قوية ومهمة لإخراج أفضل ما لديهم.

 

وتقف غادة عادل فى رمضان المقبل أمام الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل "عفاريت عدلى علام" فى تعاون هو الأول بين النجمين، حيث تجسد شخصية عفريته.. "عفاريت عدلى علام" من تأليف الكاتب يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، وبطولة غادة عادل، وهالة صدقى، وبيومى فؤاد، ومى عمر، ولطفى لبيب، وكمال أبو رية، ورشوان توفيق، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

وتواصل الفنانة ريهام عبد الغفور، تصوير دورها فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذى تظهر به فى الموسم الرمضانى القادم والمأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتقول ريهام عبد الغفور إن المسلسل بطولة جماعية يجمع كوكبة كبيرة من نجوم الفن والأدوار فى المسلسل قوية وجذابة والقصة هى البطل.

ولفتت إلى أنها لا تهتم بفكرة المنافسة بل تركز فى تقديم أدوارها بأفضل شكل ممكن والظهور بشكل جيد ومختلف عن أعمالها السابقة، ومن ثم متابعة ردة فعل الجمهور على قدمته لهم لأنهم من يحددون مكانتها ومدى نجاحها مقارنة ببقية النجمات.

 

يشارك فى بطولة "لا تطفئ الشمس" محمد ممدوح، وشيرين رضا، وميرفت أمين، وفتحى عبد الوهاب، والفنانة أمينة خليل، والفنان الشاب أحمد مالك.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى