#اليوم السابع - #فن - بعد إعلان زواجها من سيمون كونيكى رسميًا.. لماذا تزوجت أديل سرًا؟


كتب شريف إبراهيم

حسمت المغنية البريطانية أديل بصفة نهائية الجدل بشأن زواجها من سيمون كونيكى بعد أشهر من تكهنات وسائل الإعلام، وذلك عندما قالت "أنا متزوجة الآن"، أثناء حديثها عن أغنيتها Someone Like You، خلال حفلها الغنائى بمدينة بريزبن الأسترالية، وفقا لما ذكره موقع Dailymail.

أديل 1
أديل 1

 

ويعود السبب فى إخفاء أديل لزواجها، أنها دائما ما تحيط حياتها الشخصية بالسرية، وتميل بصورة كبيرة إلى الهدوء، فهى لا تحب الضجيج، لذلك تقرر دائما الابتعاد بتفاصيل حياتها العائلية عن وسائل الإعلام، إلا أن ذلك لم يقيها من شر الشائعات التى طالتها وأكدت زواجها أكثر من مرة.

أديل 2
أديل 2

 

وقالت النجمة البالغة من العمر 28 عامًا: "كنت أرى فى أعينهم وهم يستمعون للأغنية أنها تذكرهم بشىء أو بشخص ما، هذا ما أردت أن أتذكره، وأتذكر ما شعرت به فى بداية العلاقة التى ألهمتنى بعمل هذه الأغنية، عندما يأتيك هذا الشعور للمرة الأولى تجاه شخص ما، فهو أفضل ما يمكن أن تشعر به. أنا متزوجة الآن، وجدت نصفى الآخر".

أديل 3
أديل 3

 

يذكر أن أديل أنجبت من زوجها طفلهما أنجيلو الذى يبلغ من العمر أربعة أعوام، وتزوجت أديل من سيمون كونيكى فى منزلها الكائن فى لوس أنجلوس، الذى تبلغ تكلفته 10 ملايين جنيه إسترلينى.

 

لا تفوتك

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - راسل براند: تم تعميدي من جديد لـ "ترك الماضي ورائى"
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى