اخبار الفن بالفيديو- مجدي عبد الغني: لن أسامح شقيقي أبدا.. وعلاء ...

اخبار الفن بالفيديو- مجدي عبد الغني: لن أسامح شقيقي أبدا.. وعلاء ...
اخبار الفن بالفيديو- مجدي عبد الغني: لن أسامح شقيقي أبدا.. وعلاء ...
حلّ لاعب كرة القدم السابق ومقدم البرامج الرياضية مجدي عبد الغني ضيفا على الإعلامية راغدة شلهوب في حلقة الأربعاء 22 فبراير الجاري من برنامجها "فحص شامل"، والمُذاع عبر شاشة قناة "الحياة".

وخلال الحلقة، تحدث مجدي عبد الغني عن الكثير من الأمور، منها العملية والشخصية، فيما كشف عن خلافات كبيرة بينه وبين شقيقه بسبب الميراث.

وقال عبد الغني إن شقيقه هو الشخص الوحيد الذي لا يمكن أن يسامحه بعد كل ما فعله معه، خصوصا أنه حاول أن يسيء إلى سمعته، ما جعبله لا يتخيّل أنهما أشقاء.

وقال إن سبب أذية شقيقه له هو الحقد والمال، وأشار أنه لا يحب أن يتحدث عن هذا الموضوع، لأنه عندما يتحدث عن شقيقه وكأنه يتحدث عن نفسه، فلا يصح أن يقول بعض الأشياء.

وتابع مجدي عبد الغني ليؤكد أن شقيقه لم يعطه الفرصة لكي يتم التصالح بينهما، وأنه لا يعرف أسباب كل الخلافات، موضحا أنهما من أسرة ميسورة الحال، وعمله في كرة القدم واحترافه بالخارج جعله لا يحتاج للأموال، ولكن شقيقه فجّر المشكلات، وحاول التشهير به.

كما أكد أنه حتى وإن جاء شقيقه ليفتح معه صفحة جديدة ويتم الصلح بينهما، فلن يتقبل هو هذا الأمر، لأن شقيقه تخطى كل الحدود وكل شيء بسبب ما فعله معه.

وأكد أن العلاقات بينه وبين شقيقه مقطوعه، حتى أن أولادهم لا يعرفون بعضهم البعض.

وعن علاقته بزوجته، قال مجدي عبد الغني إنها تتحمله كثيرا، وأنه يكذب عليها في بعض الأحيان، مشيرا إلى أنه من الصعب أن يتزوج مرة ثانية، أو أن يكون لديه أكثر من زوجة، فمع الوضع الحالي وأعباء الحياة يصبح تعدد الزوجات مشكلة كبيرة.

وتطرّق مجدي عبد الغني في حديثه لعلاقته بنجلي الرئيس السابق حسني مبارك علاء وجمال، وقال إنهما ووالدهما كانا سببا في فوز مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بسبب مساندتهما ودعمهما.

وقال إنه لم يرى من جمال وعلاء مبارك إلا كل خير بحسب تعبيره، وأشار أنه بعيدا عن السياسة فهما محترمان جدا، ومنحهما على المستوى الإنساني درجة 20 على 10، وأكد أنه حزين الآن لأنه لم يستطع أن يتواصل معهما.

إقرأ أيضا:

أبرز 10 تصريحات لمجدي عبد الغني مع "أبلة فاهيتا" أشعر بـ"النفسنة" من مدحت شلبي.. وأكره اسم "مقشة"

بالفيديو- مجدي عبد الغني لراكبة "هبوط اضطراري": أنا المصري الوحيد الذي أحرز هدفا في كأس العالم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى