اخبار الفن بعد حصول والدة حلا الترك على حضانة ابنتها.. هذا ما قالته عن زوجة طليقها دنيا بطمة

اخبار الفن بعد حصول والدة حلا الترك على حضانة ابنتها.. هذا ما قالته عن زوجة طليقها دنيا بطمة
اخبار الفن بعد حصول والدة حلا الترك على حضانة ابنتها.. هذا ما قالته عن زوجة طليقها دنيا بطمة
يبدو أن القضايا ستتكاثر في الأيام المقبلة بين المنتج محمد الترك والد المطربة حلا الترك وطليقته منى السابر بعد أن قضت وزارة العدل والشئون الإسلامية بالبحرين بحكم الحضانة لوالدتها وإلزام الوالد بدفع جميع مصاريفها.

وقالت منى السابر إن بعد صدور الحكم يكون هناك فترة لتنفيذه، وإذا لم يقم الترك بتسليم أبنائهما لها ستنفذ المحكمة الحكم بطريقتها، وأنها تؤمن بنزاهة القضاء البحيريني، الذي جاء بناء على قرارات مبينة على أدلة وبراهين ولا يمكن الشك بها وذلك في اتصال هاتفي مع برنامج "ET بالعربي".

أما عن رفض الأولاد الانتقال لحضانة والدتهم ومغادرة منزل والدهم، قالت السابر إنهم في قصر ولازالوا في سن صغير ومن الممكن أن يتأثرون بأي كلام أو مواقف.

وأنها أجرت محادثة هاتفية معهم منذ أيام، ولكنها لم تخبرهم عن أي شيء له علاقة بالحضانة، لأنها لا تريد أن ذلك الأمر ينعكس عليهم بالسوء سواء كانت حالتهم النفسية أو الدراسية أو الصحية.

كما تحدثت السابر عن زوجة طليقها المطربة دنيا بطمة وقالت إنها ليست طرف مهم في القضية، ولا يحق لها التدخل في مصير أبنائها سواء شرعا أو قانونا، وأنها لا تريد الحديث عنها لعدم أهميتها في القضية.

وأضافت السابر أن كان هناك حكم على طليقها محمد الترك بمنعه من السفر بسبب قضية الحقوق الشرعية وتم إلقاء القبض عليه في المطار حتى دفع جزء من المستحقات.

جدير بالذكر أن والد حلا الترك المنتج محمد الترك هو زوج المطربة المغربية دنيا بطمة ومدير أعمالها وفي انتظار ابنتهما الأولى.

اقرأ أيضا

والد حلا الترك يخرج عن صمته بعد ذهاب حضانة الأبناء لوالدتها

هكذا وجهت حلا الترك رسائل مؤثرة لوالدها بعد ذهاب حضانتها لوالدتها

بالفيديو- دنيا بطمة تطلق أغنيتها الجديدة "غيورة" وحلا الترك تبارك لها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى