اخبار الفن بالفيديو- تذكر تصريحات شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب في مختلف البرامج

اخبار الفن بالفيديو- تذكر تصريحات شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب في مختلف البرامج
اخبار الفن بالفيديو- تذكر تصريحات شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب في مختلف البرامج
مازالت أصداء حفل زفاف الممثلان كندة علوش وعمرو يوسف منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، ولكن هذه المرة ليسا هما بطلان القصة، فتصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب التي فُهمت أنها تقصد بها عمرو دياب، وسخريتها من إليسا الآن هي الشغل الشاغل لمتابعي الوسط الفني.

قالت شيرين عبد الوهاب في فيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل زفاف عمرو وكندة، وقالت: "ليس لدينا في مصر على الصعيد الغنائي، سوى تامر وحماقي، لكن الـ... كبر خلاص في السن وراحت عليه احنا اللي جايين".

وفُهم من خلال السياق أنها تقصد عمرو دياب، خاصة ولأنه يقدم نفس اللون الغنائي الذي يقدمه كل من تامر حسني ومحمد حماقي، على العكس من باقي مطربي جيله، مما أثار غضب وضيق جمهوره الكبير.

ولكن رأي شيرين عبد الوهاب في عمرو دياب منذ أعوام لم يكن كذلك، فطوال فترة احترافها للفن، سألها الإعلاميين والمحاورين عن رأيها وكانت دائما ما تشيد به.

من ناحية أخري تقدم شيرين عبد الوهاب حاليا برنامجها الجديد "شيري استوديو" والذي يعرض على قناة dmc، في الساعة التاسعة، كما يعرض لها على قناة dmc دراما، مسلسلها "طريقي" في الساعة 12 منتصف الليل.

اقرأ أيضا

تعرف على ما قالته شيرين عبد الوهاب عن أبو تريكة
شيرين عبد الوهاب توجه رسالة إلى كندة علوش وعمرو يوسف

بالفيديو - تامر حسني وشيرين عبد الوهاب يُغنيان "لو كنت نسيت" في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى