اخبار الفن نادية شكري أخر أفراد عائلة "العيال كبرت" تتحدث عن كواليس المسرحية

اخبار الفن نادية شكري أخر أفراد عائلة "العيال كبرت" تتحدث عن كواليس المسرحية
اخبار الفن نادية شكري أخر أفراد عائلة "العيال كبرت" تتحدث عن كواليس المسرحية
يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة cbc الفنانة نادية شكري إحدى بطلات مسرحية "العيال كبرت" وذلك بعد غياب حيث تحكى عن كواليس المسرحية الاكثر مشاهدة فى تاريخ المسرح المصرى، وتكشف عن علاقتها بالفنانة الكبيرة كريمه مختار التى رحلت عن عالمنا قبل أيام.

وتحكي شكري عن سبب حزنها من الصورة التى انتشرت مؤخرا على الفيس بوك برحيل كل أسرة المسرحية عن دنيانا دون ذكر بقائها على قيد الحياة.

وفي فقرة أخرى من البرنامج تظهر أنوشكا بعد سنوات طويلة من التوقف عن الغناء وذلك غدا الجمعة في تمام التاسعة مساءا.

وتفاجىء أنوشكا جمهورها بالغناء من جديد ويتفاعل معها جمهور البرنامج فى الاستديو حيث تقول بعد اداء احدى اغنياتها فى الاستديو "كنت فاكره انى نسيت الغناء" .

كما تكشف انوشكا عن سبب توقفها عن الغناء وكواليس عودتها من جديد بأغانى جديدة وتروي سبب حزنها عندما يقال انها ليست مصرية حيث تقول "ولدت لأب مصري وأم أرمينية والتحقت بمدارس "كالوسديان" الأرمينية وكانت المدرسة مهتمة جدا بالنشاط الفني والرياضي وكانت مميزه جدا بسبب صوتى وكنت اغنى للتلاميذ فى المدرسة".

وتعلق انوشكا على وصف منى الشاذلى وجمهور البرنامج على دور "قسمت" في مسلسل "جراند أوتيل" بانها كانت شريرة وارتكبت جرائم فى المسلسل حيث ترد بقولها: ضعوا أنفسكم مكانها، سيدة سلمت كل ما تملك إلى زوجها، وفى النهاية تزوج عليها الخادمة، فما المطلوب منها؟

وتحكي أنوشكا عن كواليس دورها فى مسلسل "جراند أوتيل" فى رمضان الماضى وتقول: حتى الآن اتلقى تكريمات عن هذا الدور، الذي أعتبره من افضل ما قدمت فى حياتى الفنية".

وتتحدث أنوشكا عن الاكسسوارات التى أدت بها الدور فى المسلسل وتقول إنها جميعها ملكها، كما تحكي عن كل قطعة اكسسوار ومن أين اشترتها وسعرها.

وأيضا تتحدث أنوشكا عن ردود أصدقائها وأقاربها عن دورها "قسمت" فى "جراند اوتيل" وتقول "البعض قال أنني كنت أمثل بمزاج، وبالفعل هذا حقيقي لأنني كنت مستمتعة وأنا ذاهبة إلى عملي، رغم الضغط النفسي والإرهاق، ففي "جراند أوتيل" كنا نسلم راية التصوير لبعضنا لكن المشاهد كانت ممتعة مع أحمد داود وسوسن بدر".

اقرأ أيضا

غضب ابنة نادية شكري من جملة "رحيل آخر عائلة العيال كبرت"!

لماذا أحب الجمهور "ماما نونة"؟

مشاهير الوطن العربي يودعون كريمة مختار بهذه الكلمات

بالصور- معتز الدمرداش يشيع جثمان والدته

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 27.. خروج خالد النبوى من الحبس بكفالة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى