اخبار الفن صورة- تعرف على تفاصيل فيلم Early Man بعد انضمام مايسي ويليامز له

اخبار الفن صورة- تعرف على تفاصيل فيلم Early Man بعد انضمام مايسي ويليامز له
اخبار الفن صورة- تعرف على تفاصيل فيلم Early Man بعد انضمام مايسي ويليامز له
انضمت بطلة مسلسل Game Of Thrones، مايسي ويليامز، إلى فريق عمل فيلم Early Man الذي يخرجه نيك بارك الحائز على 4 جوائز أوسكار.

ويشارك الممثلان إيدي ريدماين وتوم هيدليستون بالأداء الصوتي في بطولة فيلم الرسوم المتحركة الجديد، الذي تنتجه شركة Aardman Animation التي تعد واحدة من أكبر شركات الإنتاج بالعالم في مجال التحريك.

ونشرت ويليامز عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، عددا من الصور أثناء التحضيرات وكتبت: "متحمسة جدا لكوني جزء من فريق عمل فيلم Early Man، الذي سأشارك فيه إيدي ريدماين وبالطبع نيك بارك عظيم الموهبة".

تدور الأحداث في زمن بعيد، حول رجل مقدام يعيش في كهف يقرر أن يوحد قبيلته ضد قادة العصر البرونزي وينتصر عليهم وينقذ العالم. وتلعب ويليامز دور "جوانا" الفتاة الشجاعة المتمردة التي تصادق رجل الكهف وتساعده في حربه التي تدور حول صراع الحضارات، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

وقالت مايسي "أنني من أشد المعجبين بشركة Aardman، وأن تأتي الفرصة كي أعمل مع نيك باركر يعد حلم بالنسبة لي، خاصة أنني أقدم صوت فتاة مميزة مثل "جوانا"، لا أستطيع الانتظار كي يلتقي الجمهور بها".

وعلق بارك: "مايسي ممثلة رائعة، وليس غريبا عليها أن تقدم دور بطلة شجاعة، ومتأكد أنها ستمنح الكثير من الحيوية لـ "جوانا" وستكون صديقة مثالية لـ "داج" (إيدي ريدماين)".

اقرأ أيضًا

بالصور- أبطال رئيسية تلتقي لأول مرة في أحداث الجزء السابع من Game Of Thrones

مؤلف Game Of Thrones يعلن عن مسلسله الجديد

5 شخصيات لن تموت في Game Of Thrones.. وفقا لمؤلف الرواية

تأجيل الموسم السابع من Game Of Thrones.. والسبب؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى