اخبار الفن هكذا تنتظر نيكول سابا الكريسماس

اخبار الفن هكذا تنتظر نيكول سابا الكريسماس
اخبار الفن هكذا تنتظر نيكول سابا الكريسماس
عبرت المطربة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها بحلول شهر ديسمبر واستقبال الأجواء الشتوية، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير Instagram.

ونشرت نيكول صورة لها بملابس الشتاء معبرة عن عدم استطاعتها الانتظار إلى قدوم رأس السنة، وعلقت عليها وكتبت: "أنا أحب شهر ديسمبر، ولا أستطيع الانتظار إلى رأس السنة".

كما نشرت نيكول صورة من مشهد مسلسل "ولاد تسعة" على طاولة تحمل الأصناف اللبنانية، وعلقت عليها وكتبت: "مشهد لبناني بامتياز مع احلى جَمْعَة ولاد تسعة قريب".

مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، إذ تدور أحداثه من خلال 70 حلقة متصلة.

على جانب أخر بدأت نيكول سابا في تصوير دورها في مسلسلها الجديد "مذكرات عشيقة سابقة" الذي تقوم ببطولته، وكانت نيكول وفريق العمل احتفلوا في مؤتمر صحفي ببدء تصوير المسلسل، وحضره أبطال العمل باسم ياخور، شكران مرتجي، طوني عيسى.

اقرأ أيضا

صورة - نيكول سابا في كواليس مسلسل "ولاد تسعة"

صورة- نيكول سابا تبدأ تصوير "مذكرات عشيقة سابقة" ولوك جديد من أجل المسلسل

صورة - نيكول سابا تعود إلى طفولتها بهذه الطريقة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى