اخبار الفن نوال الزغبي فى القاهرة بسبب شيرين عبد الوهاب

اخبار الفن نوال الزغبي فى القاهرة بسبب شيرين عبد الوهاب
اخبار الفن نوال الزغبي فى القاهرة بسبب شيرين عبد الوهاب
وصلت الفنانة نوال الزغبي إلى القاهرة مع مدير أعمالها مرسيل الزغبي وفريق عملها، وذلك لتصوير حلقة من برنامج "شيري استوديو" من تقديم صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي يتم تسجيله منذ اسابيع لبدء عرضه خلال الفترة القادمة على قناة "DMC" الفضائية.

كما سجلت نوال الزغبي حلقة إذاعية خاصة لبرنامج "أجمد 7" على إذاعة "نجوم FM" لتبث مساء الخميس المقبل السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وستحيي خلال الشهر المقبل حفلا غنائيًا في شرم الشيخ وحفل زفاف بالقاهرة، بالاضافة الى حفل ليلة رأس السنة بفندق "لو رويال" في الأردن.

إلى جانب ذلك ومع وصول نوال إلى الفندق مكان اقامتها في القاهرة، اجتمع حشد كبير من الفانز لاستقبالها وتقديم الورود والهدايا لها.

جدير بالذكر أن نوال الزغبي طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عم بحكي مع حالي" وحققت جاحًا واسعًا وتجاوز عدد مشاهدته على Youtube المليونين خلال شهر واحد، ويعرض الكليب على شاشة مزيكا وغيرها من القنوات العربية.

برنامج "شيري استديو" من نوعية البرامج الترفيهية، ومن المقرر أن تستضيف من خلاله شيرين عددا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتكشف معهم جوانب من حياتهم الشخصية، في جلسة فنية غنائية.

كما ستزور شيرين عبد الوهاب هؤلاء النجوم سواء داخل مصر أو خارجها، وليس داخل استوديو ثابت للحلقات في كل مرة، ومن المقرر أن يذاع البرنامج بواقع حلقة واحدة أسبوعيا، ويستمر لمدة 3 شهور.

اقرأ أيضاً

نوال الزغبي ناعية ملحم بركات: رحل جسدا ويبقى فنه وأعماله

قناة DMC تطلق برنامج شيرين عبد الوهاب إبريل المقبل

بالصور.. نوال الزغبي في كواليس تصوير أغنيتها "عم بحكي مع حالي"

كلمات متعلقة شيرين نوال الزغبي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى