اخبار الفن في ذكرى رحيلها - تعرف على أجر مريم فخر الدين في "رد قلبي"

اخبار الفن في ذكرى رحيلها - تعرف على أجر مريم فخر الدين في "رد قلبي"
اخبار الفن في ذكرى رحيلها - تعرف على أجر مريم فخر الدين في "رد قلبي"
تحل اليوم الذكرى الثانية لوفاة مريم فخر الدين، الذي يعد دورها في فيلم "رد قلبي" واحدا من ابرز الأدوار في السينما المصرية، فكم تقاضت أجرا عن ذلك الفيلم.

مريم فخر الدين كانت كشفت عن أجرها في حوار أجرته لمجلة "لنا" الكويتية، وذلك بعد أن تم سؤالها عن رأيها في فنانات الجيل الحالي هل تصلح إحدهم أن تكون مثل أعلى لفتايات جيلها، فردت وقالت " لأ طبعا وملابسهم دليل علي هذا فعيب جداً ما نراه فنصف مصر محجبات ونصفها الآخر عاريات ولا يصح هذا ابداً" .

وقدمت مريم فخر الدين نصيحة لفنانات الجيل الحالي لكي يسرن على خطى فنانات زمان، وقالت "انصحهم ان يشتغلن بعقولهن وليس بأجسامهن ، وقالت: عندما عرض عليِ دور إنجي في فيلم "رد قلبي" كان إجري وقتها 3 آلاف جنيها، ولكن الجهة المنتجة عرضت وقتها ألف جنية فقط، فوافقت، رغم انني اشتريت ملابس بألف ومائتين جنيه من مالي الخاص ولم اغضب او احزن ويكفيني انه ظل يعرض لأكثر من خمسين عاما بنجاح كبير فنحن كنا نشتغل للمجد اما الآن فالممثلات يعملن من أجل الفلوس فقط، واقول لهم الأموال تذهب ولكن المجد هو الباقي" .

وعن رأيها في أن منى زكي نجحت في أن تثبت موهبتها في الجيل الحالي، أجابت مريم وقالت: "مني زكي حلوة بالنسبة للموجودين ولكنها ليست حلوة بالنسبة لفنانات زمان، ولايوجد وجه مقارنة وتيجي آيه في فاتن حمامة او شادية ماذا قدمت مني زكي في حياتها هل المرأة المجهولة مثلاً او رد قلبي او الأيدي الناعمة" .
اقرأ ايضاً
في ذكرى وفاتها- 7 أشخاص هاجمتهم (بنت الباشا) مريم فخر الدين.. أم كلثوم مزعجة وصباح تعشق الرجال

صورة- أبلة فاهيتا تظهر بلوك جديد

خاص في الفن - تفاصيل عقد قران حسن الرداد وإيمي سمير غانم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى