3 أيام ويودع "عامل من بنها" لسامى مغاورى وأبطال مسرح مصر تصوير الفيلم

3 أيام ويودع "عامل من بنها" لسامى مغاورى وأبطال مسرح مصر تصوير الفيلم
3 أيام ويودع "عامل من بنها" لسامى مغاورى وأبطال مسرح مصر تصوير الفيلم

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قالت المخرجة هالة المدنى، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير أحداث فيلم "عامل من بنها"، حيث يتبقى لها ما يقرب من 3 أيام، سيتم تصويرها فى مناطق متفرقة ما بين شوارع بمدينة أكتوبر، وإحدى الكافيهات، ثم تبدأ بعدها فى مرحلة مونتاج ومكساج الفيلم.

 

وأكدت مخرجة الفيلم، أن الفيلم تم تصويره على مدار شهر، وقبلها عام كامل مابين كتابة وتحضير وترشيح الفنانين المشاركين، لافتة إلى أن الفيلم ليس كوميديا فحسب، بل يحمل إسقاطا اجتماعيا على العديد من القضايا المهمة.

 

وأضافت المدنى لـ"اليوم السابع"، أنها لا تسخر من أبناء بنها على الإطلاق خلال الفيلم، ولكن تريد أن تقول من خلال الإفيه الشهير "عامل من بنها"، أن الشعب المصرى أصبح "مطنش" على كل شىء، مشيرة إلى أنها تقدم من خلال الفيلم، وجهين جديدين من شباب "مسرح مصر"، وهما حامد الشراب وإبرام سمير، وتتطرق من خلالهما للوضع الاجتماعى الحالى، وتقديم إسقاط مباشر على ما نمر به الآن من أوضاع سيئة على كل المستويات.

 

الفيلم يضم مجموعة كبيرة من أبطال عروض "مسرح مصر"، منهم إبرام سمير وحامد الشرابى وسارة الدرزاوى وبيشوى ومحمد ثروت وسامى مغاورى، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين والذين سيظهرون كضيوف شرف منهم، من تأليف أشرف حسنى، وإنتاج محمد هشام عامر وإسلام محمود، وإخراج هالة المدنى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - وائل الفشنى يحيى حفلاً غنائيًا بمحافظة أسيوط
التالى #اليوم السابع - #فن - فيلم شقو يحقق 807 آلاف جنيه آخر ليلة عرض فى السينمات