اخبار الفن أحمد عز يستيعن بكلب وجروح في الصورة الأولى من فيلمه الجديد "الخلية"

بدأ الممثل أحمد عز تصوير أحدث أفلامه "الخلية".

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحمد عز هي الأولى من الفيلم، ويظهر فيها عز من ظهره، وبذارعه كدمات، وبجواره لافتة مكتوب عليها اسم "نور الدين"، ربما هو اسم الشخصية التي يقدمها، وبجانبه كلب كبير.

ويجسد أحمد عز خلال أحداث الفيلم شخصية ضابط شرطة متخصصا فى عمليات مكافحة الإرهاب، وشمل التدريب بجانب الفنون القتالية اليدوية والبدنية، التدريب على إطلاق النار أيضا.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني ويشارك فى بطولته أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وإخراج طارق العريان.

ويعد هذا هو التعاون الثاني بين الحهيني وعز وطارق العريان ومحمد ممدوح، فكان الأول بينهما في فيلم "ولاد رزق" الذي تم عرضه في 2015.

فيلم "ولاد رزق" من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان، ويضم عدد كبير من النجوم، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وسيد رجب، نسرين أمين، وكريم قاسم.

يذكر أن العريان كان صرح في مارس 2016 أن عز اعتذر عن عدم مشاركته في الفيلم لانشغاله في عمل آخر، وكانت الصحف رددت أن المخرج والمنتج الشهير استبعد عز من بطولة الفيلم تضامنا مع موقف الممثلة زينة ضد عز، وهذا ما نفاه. (التفاصيل)

وكانت الصحف أكدت أن الممثل السقا سيحل محل عز، ولكن هذا ما تم نفيه عمليا، فالسقا ينشغل حاليا في تصوير فيلمه "هبوط اضطراري".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - البلان ممازحا عمر الخيام: خايف بعد كل العلم ده كله اسمك يتكتب على زجاجة خمرة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى