اخبار الفن تعرف على موعد بدء تصوير"حكايات بنات 2"

اخبار الفن تعرف على موعد بدء تصوير"حكايات بنات 2"
اخبار الفن تعرف على موعد بدء تصوير"حكايات بنات 2"
حددت أسرة مسلسل "حكايات بنات 2" موعد بدء تصوير الجزء الثاني من العمل، وذلك بعد أن تم خلال الأيام الماضية التحضير لكافة التفاصيل.

ومن المقرر أن يبدأ أبطال "حكايات بنات 2" تصوير المسلسل الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن انتهى السيناريست باهر دويدار من كتابة أحداثه وسلم السيناريو للجهة المنتجة.

وتحل إنجي المقدم بديلة لحورية فرغلي، فيما جاءت مي عمر بديلة لريهام أيمن، ومن أبطال الجزء الأول تستمر كل من دينا الشربيني وصبا مبارك، ويشارك في بطولة العمل كريم فهمي، ورمزي لينير وعمرو صالح.

وذكر بيان إعلامي إن المنتج طارق الجنايني قرر تقديم جزأين ثاني وثالث من مسلسله "حكايات بنات"، وأضاف البيان أن المسلسل رغم إنتاجه منذ عدة سنوات إلا أنه حقق وما زال يحقق حتى الآن ردود فعل إيجابية في كل مرة يعاد عرضه فيها، وأكد الجنايني أن التصوير سيبدأ في شهر أكتوبر الجاري.

وكان الجزء الأول قد تم عرضه عام 2012 ومازالت مواقع التواصل الاجتماعي تستخدم لقطات وعبارات منه.

ومن ناحية أخرى صرح كريم فهمي بأنه سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" مهما كان حجم دوره أو التغييرات التي ستتم فيه.

وأكد كريم فهمي أن مسلسل "حكايات بنات" هو سبب شهرته وانطلاقته ولن يتخلى عنه إطلاقاً، وسيستمر فيه، وأنه اتفق كلامياً مع المنتج طارق الجنايني على المشاركة في الجزء الجديد.

اقرأ أيضا
حوار صبا مبارك لـ "في الفن" : "أفراح القبة" لا يقارن بأي مسلسل أخر وندمت على هذا العمل .. وابتذلنا القضية الفلسطينية في حمامة سلام
تعرف على البطلات الجدد لـ "حكايات بنات" الجزء الثاني
حقيقة تعاون شيرين عبد الوهاب مع تامر حبيب في رمضان 2017

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى